أخبار الرياضة : بشرى سارة لـ نيمار عقب إيقاف حكم قضائي ضده

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تابعنا عبر: Twitter Telegram

تلقى البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بشرى سارة عقب إيقاف تنفيذ حكم قضائي صدر ضده خلال الفترة الماضية.

ويغيب النجم البرازيلي عن المشاركة في المباريات مع الهلال، بسبب الإصابة التي يعاني منها مؤخرًا بقطع في الرباط الصليبي، حيث تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد الأوروجواي في أكتوبر الماضي.

الهلال السعودي

بشرى سارة لـ نيمار عقب إيقاف حكم قضائي ضده

أعلنت محكمة برازيلية، اليوم الخميس، عن إيقاف حكم قضائي سابق صدر ضد لاعب وسط نادي الهلال، والذي كان نص على دفع غرامة مالية قدرها 3 ملايين دولار.

وفي وقت لاحق، أصدرت محكمة برازيلية قرار ضد نجم الزعيم بدفع غرامة مالية قدرها 3 ملايين دولار، وذلك بعدما قام ببناء بحيرة داخل قصره الواقع بضواحي “ريو دي جانيرو” من دون ترخيص بيئي.

واليوم الإثنين، أعلنت المحكمة إعفاء الساحر البرازيلي من دفع الغرامة زذلك استنادًا إلى التقرير الصادر من هيئة البيئة الحكومية، والذي يؤكد على أن المشروع لا يتطلب في الواقع تصاريح بيئية خاصة.

نيمار جونيور – الهلال السعودي

وأضافت، إلى أن مطالبة نجم الزعيم، بتسديد الغرامة المالية المقدرة بـ3 ملايين دولار أمر غير قانوني، حيث سيتسبب في تحيز كبير ضد نجم منتخب السامبا.

ويستعد نادي الزعيم لخوض مباراة حاسمة وهامة أمام نظيره الاتحاد، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي “2024”، على ملعب محمد بن زايد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق