بيت الرفاعي الحلقة 17 وفاة سيد رجب تضع أمير كرارة فى ورطة جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيت الرفاعي الحلقة 17 وفاة سيد رجب تضع أمير كرارة فى ورطة جديدة, اليوم الخميس 28 مارس 2024 04:50 صباحاً

يعلم ياسين بخبر وفاة عمه عبد الحميد بعدما جاء صلاح زوج طليقته في المستشفى وأخبرها بالخبر لتتعقد أمور ياسين فى إثبات برائته، فيما ينتقل المشهد إلى منزل الرفاعى ويدور حديث بين فاروق وضابط الشرطة في عزاء عمه عبد الحميد ويصر فاروق أنه لن يأخذ عزاء عمه إلا إذا تم القبض على ياسين ليندهش الضابط بأن ياسين ليس لديه أى دوافع لقتل عنه أو حتى قتل والده.

واستكملت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل بيت الرفاعى، حيث استطاع ياسين ذرع صديقه بذرة – إبراهيم السمان – في شركة الرفاعى للسياحة لنقل كل ما يحدث في الشركة له، فى حين تذهب سامية – ميرنا جميل – إلى منزل الرفاعى لمقابلة داليا وعمل لها جلسة التجميل.

تستطيع سامية الوصول إلى الست أم مجدى التى تخدم فى المنزل منذ سنوات طويلة لمعرفة منها أي معلومات عن الخادمة نسمة، وتبلغها أم مجدى بأنها سافرت بلدها في الصعيد وأنها من المنيا، لتخبر سامية ياسين مباشرة بأن نسمة من المنيا، في نفس الوقت الذى يجلس فيه ياسين مع الحاج عبد الواحد – أحمد صيام – ويطلب منه مساعدته في الوصول إلى نسمة في الصعيد.

وكشف مشهد الفلاش باك الذى ظهر قبل بدء الحلقة السابعة عشر من مسلسل بيت الرفاعى عن لقاء ناهد – عايدة رياض – بفاروق – أحمد رزق – في البازار بعدما تركت ياسين – أحمد رزق – وعمه عبد الحميد – سيد رجب في اليوم الذى كان يريد عبد الحميد قتلها.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة watch it الساعة 7 مساء.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق