أخبار الرياضة : مفاجأة ثمينة تنتظر الهلال عقب رباعية الزعيم في شباك الاتحاد بالسوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تابعنا عبر: Twitter Telegram

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على موعد مع مكافأة ثمينة تدون ثمرة تعبه خلال الموسم الحالي، في ظل المستويات المتقدمة والمذهلة التي يقدمها لاعبوه رفقة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

ونجح الزعيم منذ قليل في التتويج ببطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي “2024”، بعدما نجح في تخطي عقبة الاتحاد، في المباراة النهائية والتي أقيمت على ملعب محمد بن زايد، بنتيجة (4-1).

الهلال السعودي

الهلال يتسلم شهادة جينيس للأرقام القياسية بعد تحقيقه 34 فوز متتالي

وبات المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، أول مدرب في تاريخ كرة القدم منذ تأسيسها يحقق (34) فوز متتالي في مختلف المسابقات، ليدون بذلك إنجاز غير مسبوق مع الزعيم.

وعقب إنجاز الزعيم لأطول سلسلة انتصارات مُتتالية في تاريخ كرة القدم، حفر بذلك اسمه في صفحات التاريخ وموسوعة جينيس للأرقام القياسية، لينفرد برقم قياسي غير مسبوق في آسيا والعالم.

خورخي خيسوس

وبذلك ينتظر الزعيم مفاجأة، حيث سيمنح شهادة جينيس للأرقام القياسية بشكل رسمي، بعدما نجح في تحقيق أطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم بواقع (34) انتصار متتالي.

جاء ذلك الأمر، بعد فوز كتيبة الأزرق على العميد في المباراة التي جمعت الفريقين لصالح منافسات كأس الدرعية للسوبر السعودي، ليوصل كتابة التاريخ بعدما وصل للفوز السادس على التوالي أمام الفريق الجداوي.

0 تعليق