خراب بيوت مستعجل.. الشركة المصرية للاتصالات تعلن عن انقطاع شبة الإنترنت لبعض الفئات من المواطنين ..تعرف على التفاصيل!!؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أفادت شركة المصرية للاتصالات بأنها ستقوم بقطع خدمة الإنترنت عن مستخدمي الهاتف الثابت نتيجة لظرف طارئ وجيز، وعلى إثر ذلك، أصدرت تحذيراً لعملائها لاتخاذ الإجراءات اللازمة والاستعداد لهذا الانقطاع المتوقع في الخدمة، من جهته، يقدم موقع بوابة نيوز مصر تفاصيل هذا الظرف غير المتوقع الذي أدى إلى اتخاذ شركة الاتصالات قرارها بتعطيل الإنترنت الثابت، بالإضافة إلى توضيح الموعد الذي سيتم فيه تطبيق هذا الإجراء الحازم، حتى يكون المتابعون على علم تام بجميع التفاصيل المتعلقة.

تفاصيل انقطاع الإنترنت

خراب بيوت مستعجل.. الشركة المصرية للاتصالات تعلن عن انقطاع شبة الإنترنت لبعض الفئات من المواطنين ..تعرف على التفاصيل!!؟

سيتم إصدار فاتورة الهاتف الثابت لشهر أكتوبر من عام 2023 في الموعد المقرر حيث
صرحت الشركة المصرية للاتصالات مؤخرًا بشكل رسمي عن طرح فاتورة الهاتف الثابت لشهر أكتوبر، تم الإعلان عن هذه الفاتورة في الخامس عشر من الشهر الذي سبقه، وهي تشمل الخدمات المقدمة خلال الفترة ما بين يوليو وأغسطس وسبتمبر من العام الجاري 2023.

دفع فاتورة الهاتف المنزلي لشهر أكتوبر لعام 2023

توفر الشركة الوطنية للاتصالات في مصر إمكانية لعدد كبير من العملاء لتسوية فواتير الهاتف الثابت الخاصة بشهر أكتوبر للعام 2023 بدون أي غرامات إضافية، وذلك لمن لم يتمكنوا من الدفع حتى تاريخ الرابع عشر من نوفمبر الجاري، ستباشر الشركة بقطع الخدمة عن العملاء الذين يتخلفون عن السداد بعد هذه الفترة، لكنها تتيح فرصة دفع الفاتورة دون غرامات حتى الرابع عشر من ديسمبر القادم.
بعد هذا الموعد، سيتعرض المستخدمون الذين لم يسددوا لغرامات مالية وسيتم قطع الخدمة عليهم فوراً.
يتم فرض عقوبة مالية على تأخير دفع فاتورة الهاتف الثابت شهر أكتوبر.

من المتوقع أن تُطبق غرامة مالية لتأخر دفع فاتورة الهاتف الثابت عن شهر أكتوبر لعام ٢٠٢٣، وستكون الغرامة ١٠ جنيهات مصرية، أو ما يعادل ١.٥٪ من القيمة الإجمالية للاشتراك الذي يُدفع كل ثلاثة أشهر، شريطة أن لا تزيد مدة فرض الغرامة عن ١١ شهرًا. بعد هذه المدة، لن تُفرض أي تكاليف إضافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق