أفضل الشواطئ السياحية في العالم

أفضل الشواطئ للسياحة في العالم

أكد الخبراء في موقع TripAdvisor أن السياح اختاروا شاطئ Baia do Sancho البرازيلي كأفضل شاطئ للسياحة في العالم ، ووفقا للخبراء في الموقع فقد حصل هذا الشاطئ في أرخبيل فرناندو دي نورونا ويبعد نحو 350 كم عن السواحل الشمالية الشرقية للبرازيل على جائزة Travelers’ Choice 2017 ليكون أفضل الشواطئ برأي السياح .

أما المرتبة الثانية من بين أفضل 25 شاطئ بالنسبة للسياح فقد احتلها أحد شواطئ جزيرة “بروفيدنسياليس” التابعة لمجموعة جزر تركس وكايوس الموجودة في المحيط الأطلسي.

وفي المرتبة الثالثة فقد حل شاطئ Eagle Beach الذي يقع على جزيرة “آروبا” الموجودة في البحر الكاريبي ، وفي قائمة أفضل 10 شواطئ للسياحة في العالم جاء عدد من الشواطئ السياحية الموجودة في  إسبانيا والمكسيك واليونان والإكوادور ، كما تم تصنيف شاطئ La Concha الإسباني كأفضل الشواطئ للسياحة في أوروبا.

وتقع شركة TripAdvisor التي قامت بتصنيف تلك الشواطئ في نيدهام ماساتشوستس ، ويدعي العاملون فيها أنها واحدة من أكبر شركات السياحة في العالم حيث يضم موقعها الرسمي قرابة 100 مليون عضو ، ويقوم هؤلاء كل عام بكتابة أكثر من 170 مليون مشاركة تتضمن تصنيفاتهم للفنادق والشواطئ والعديد من الأماكن السياحية حول العالم .