برج العذراء اليوم الجمعة 12-4-2024 أنظر إلى الأمام فقط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برج العذراء اليوم الجمعة 12-4-2024 أنظر إلى الأمام فقط, اليوم الجمعة 12 أبريل 2024 10:39 صباحاً

وجاءت توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 12-4-2024 ..   وفق خبراء الأبراج كالتالي:


برج العذراء


على الصعيد الشخصي: أنت تمر الآن بفترة استبطان. أنت تتعلم عن نفسك وشريكك يفهم ذلك. لن تشعر العلامات الفردية بالمغازلة على الإطلاق.


السفر: اليوم هو اليوم المثالي للقيام برحلة إلى أوروبا. اشرب بعض النبيذ واستمع إلى بعض الموسيقى الجميلة واستمتع ببعض الفنون الرائعة.


المال: ليس هناك الكثير من الحظ المالي اليوم، ولكن من المتوقع حظاً كبيراً في المواقف الاجتماعية لمواليد برج العذراء!


مهنياً: لن يوافق أحد الأشخاص في مكان عملك على ما تقوله. قد يسبب هذا مشكلة في المشروع أو في الفريق ولكن يمكن حلها بسهولة. سداد بعض الديون الخاصة بك.


صحياً: صحتك مهمة جداً يا برج العذراء. يمكنك اتخاذ خطوات صغيرة من شأنها أن تؤثر على صحتك بطريقة جيدة. على سبيل المثال، التوقف عن شرب المشروبات الغازية.


العواطف: الآن هو الوقت المناسب للشفاء من كل جراحك الماضية. أنظر إلى الأمام فقط. المستقبل هو كل ما يهم حقا في النهاية.

 

أما عن صفات برج العذراء وماتريد معرفته عن هذا البرج مهنيا وعائليا وعاطفيا فهو في السطور التالية:

 

برج العذراء

العنصر: الأرض

اللون: رمادي، بيج، أصفر شاحب

اليوم : الاربعاء

الحاكم: الزئبق

أعظم التوافق: الحوت , السرطان

أرقام الحظ: 5، 14، 15، 23، 32

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

 

سمات شخصية برج العذراء

نقاط القوة: مخلص، تحليلي، لطيف، مجتهد، عملي

نقاط الضعف: الخجل، والقلق، والإفراط في انتقاد الذات والآخرين، كل ذلك يعمل ولا يلعب

يحب برج العذراء: الحيوانات، الطعام الصحي، الكتب، الطبيعة، النظافة

يكره برج العذراء: الوقاحة، طلب المساعدة، احتلال مركز الصدارة

يُعرف مواليد برج العذراء باهتمامهم الدقيق بالتفاصيل وإحساسهم العميق بالإنسانية، مما يجعلهم من أكثر علامات الأبراج اهتمامًا. يضمن نهجهم المنهجي في الحب والحياة عدم ترك أي شيء للصدفة. على الرغم من أنهم يمكن أن يكونوا رقيقين، إلا أنهم قد يبقون قلوبهم مغلقة أمام العالم الخارجي. غالبًا ما يُساء فهم هذه العلامة ليس لأنهم يفتقرون إلى القدرة على التعبير عن أنفسهم، ولكن لأنهم لا يثقون دائمًا بمشاعرهم ويميلون إلى إعطاء الأولوية للعقل على العواطف. تعكس الرمزية الكامنة وراء أسمائهم طبيعتهم كأفراد يتعاملون مع كل شيء كما لو كانت المرة الأولى التي يختبرونها فيها.

كعلامة أرضية ، يتناسب برج العذراء تمامًا بين برج الثور والجدي ، مما يمنحهم شخصية قوية تفضل الأشياء المحافظة والمنظمة جيدًا والتطبيق العملي في الحياة اليومية. إنهم يعيشون حياة منظمة، وحتى عندما تصبح الأمور فوضوية، فإن أهدافهم وأحلامهم لا تزال محددة بدقة في أذهانهم. إن اهتمامهم بالتفاصيل قوي جدًا لدرجة أنهم يمكن أن يصبحوا شديدي الانتقاد والقلق بشأن أمور قد لا يهتم بها الآخرون كثيرًا، ويشعرون بالقلق المستمر من أنهم ربما فاتتهم شيء لا يمكن إصلاحه.

علامة برج العذراء
نظرًا لأن عطارد هو الكوكب الحاكم، يتمتع مواليد برج العذراء بحس متطور في الكلام والكتابة، بالإضافة إلى أشكال أخرى من التواصل. قد يختار العديد من مواليد برج العذراء ممارسة مهنهم ككتاب وصحفيين وفنانين، لكن رغبتهم في مساعدة الآخرين تجعلهم مقدمي رعاية طبيعيين يشعرون بإحساس الهدف في مساعدة الآخرين.


توافق برج العذراء في الحب
ترتبط علامة برج العذراء بسقوط كوكب الزهرة المأساوي ويمكن أن تعكس صراع المرء ليشعر بأنه جدير أو جميل أو محبوب. يعتمد التوافق بين برج العذراء وعلامات الأبراج الأخرى على قدرة شريكهم على تزويدهم بالحب والدعم الذي يحتاجونه ليشعروا بالأمان والراحة بما يكفي للانفتاح والكشف عن قلبهم الناعم والضعيف. على الرغم من أن مواليد برج العذراء قد لا يعبرون دائمًا عن مشاعرهم بشكل مباشر، إلا أن العلاقة الحميمة تسمح لهم بالتعبير عن مشاعرهم بشكل جميل. يفضل مواليد برج العذراء العلاقات المستقرة بدلاً من العلاقات غير الرسمية، على الرغم من أنهم قد يلجأون إلى استخدام سحرهم وتواصلهم السطحي لكسب قلوب الناس دون استثمار الكثير من عواطفهم الخاصة. منهجي ومهيمن فكريًا، كل برج العذراء لديه معادلته الخاصة في الاعتبار والتي يجب على شريكه اتباعها.


يميل مواليد برج العذراء إلى أن يكون لديهم عدد قليل من الشركاء الجنسيين لأنهم بحاجة إلى الشعور بأهميتهم تجاه شخص ما وتجربة متعة جسدية حقيقية قبل إعطاء ذواتهم بالكامل لشخص ما. على الرغم من أن برج العذراء غالبًا ما يرتبط بمفهوم العذرية، إلا أن الحقيقة هي أن جودتهم المتغيرة ورغبتهم في التغيير غالبًا ما تتغلب على القيود المفروضة ذاتيًا والحدود الأخلاقية عندما يتعلق الأمر بالجنس.

يجب اكتساب الثقة مع برج العذراء ببطء وثبات، وكل شريك في حياته لديه الفرصة للرعاية والعناية، ولكن فقط إذا قدم ما يكفي ليستحق معاملة برج العذراء الخاصة. استخدم أداة التوافق أدناه للعثور على التطابق المناسب.

الأصدقاء والعائلة برج العذراء
الأصدقاء – يعتبر مواليد برج العذراء مستشارين ممتازين، ومستعدين دائمًا للمساعدة في حل المشكلات. يمكن أن يكون وجودهم مفيدًا بشكل لا يصدق، لكن ميلهم إلى التدقيق في كل شيء وكل شخص من حولهم قد يكون أمرًا صعبًا أيضًا. إنهم يهتمون بشدة بالأشخاص الذين أقاموا علاقات وثيقة معهم ويعتزون بهذه الروابط مع مرور الوقت. لكسب صداقة حميمة مع برج العذراء، فإن الأعمال الصالحة والثقة ضرورية.


العائلة - عادةً ما يكون أولئك الذين ولدوا تحت علامة برج العذراء مخلصين للغاية لعائلاتهم ويظهرون اهتمامًا كبيرًا بكبار السن وأولئك الذين يعانون من المرض. إنهم يعلقون قيمة عالية على التقاليد والمسؤولية، وغالبًا ما يفخرون بتربيتهم والتجارب التي ساعدت في تشكيل عقلهم القوي والمهيمن.


مهنة برج العذراء والمال

يُعرف مواليد برج العذراء بكونهم عمليين، وتحليليين، ومجتهدين، ولديهم موهبة للوصول إلى جوهر أي مشكلة. إن نهجهم يجعلهم يتفوقون في الوظائف التي تتطلب التنظيم والأعمال الورقية وحل المشكلات والمهارات اليدوية. عندما يركزون على شيء ما، فمن المتوقع الكمال، حيث لا يوجد برج آخر لديه اهتمام بالتفاصيل مثل برج العذراء. إنهم يحبون الكتب والتعبير الفني، ويكونون نقادًا ممتازين. من الأفضل تحقيق رغبتهم في مساعدة الآخرين من خلال ممارسة وظائف مثل الأطباء أو الممرضين أو علماء النفس .

يميل مواليد برج العذراء بطبيعتهم إلى توفير المال ويميلون إلى تقدير الأشياء العملية والمفيدة. إنهم ينظرون إلى الإنفاق غير العقلاني على أنه عادة سيئة أو علامة على الفساد ويفضلون الحلول العملية التي لا تكلف الكثير. ومع ذلك، فإن هذا النهج قد يجعلهم أحيانًا يبدون رخيصين ومهتمين للغاية بشأن احتياجاتهم المستقبلية. يجب أن يتعلموا الانغماس في بعض ملذات المتعة من وقت لآخر.


الرجل العذراء
لجذب رجل برج العذراء، من المهم احترام حاجته إلى النظافة والنظام. يميل إلى الدخول في علاقات رومانسية ببطء وحذر، ويأخذ وقته للتعرف على شخص ما قبل الالتزام الجاد. عندما يتلقى معلومات حول ما يمكن توقعه، يجب أن يتأكد شريكه من أنه لن يقدم أقل من ذلك. قد يبدو رجل برج العذراء باردًا على السطح، لكن لديه احتياجات عميقة وحسية. فقط الشريك الصبور الذي يستطيع تحمل ميله إلى المبالغة في تحليل كل شيء يمكنه تدفئته.

يتطلب الأمر جهدًا كبيرًا للفوز بقلب رجل برج العذراء . إنه يحتاج إلى شريك يمكنه أن يلهمه ويذكره بمواهبه، وغالبًا ما يجد مثل هذا الشخص في مجالات أفلاطونية وغير عقلانية على ما يبدو. إنه يبحث عن شخص صادق وصبور ومرتب ومستعد دائمًا للاستقرار مع الشخص المناسب لعلاقة طويلة الأمد.

 

المرأة العذراء
تمتلك امرأة برج العذراء مزيجًا فريدًا من الذكاء والاهتمام بالتفاصيل والفطرة السليمة والالتزام. إنها ذكية جدًا ومتواضعة وقادرة. في البداية، قد تبدو محاولة إغواء امرأة برج العذراء أمرًا شاقًا، حيث من المرجح أن تظهر بمظهر اللامبالاة. ومع ذلك، فهي ليست باردة ولكنها عملية وواقعية وحذرة عندما يتعلق الأمر ببدء علاقات جديدة. لن تعطي نفسها أبدًا لأي شخص دون تقييم شخصيته والمشاعر المشتركة معها منذ البداية.

لا ينبغي بأي حال من الأحوال تصنيف امرأة برج العذراء على أنها شخص مدلل أو مادي. مثل كل الأبراج الأرضية، فهي تستمتع بالعالم المادي وتعتبر أي هدية تتلقاها بمثابة نعمة. ومع ذلك، فهي تستمتع حقًا بالأشياء فقط عندما تكون عملية، أو سهلة الاستخدام، أو تحتاج إلى إصلاح. إنها تنجذب إلى الشخصيات الذكية ولكن البعيدة ولديها قدرة قوية على الحب ولكنها تختار الانتظار حتى تصبح جاهزة قبل مشاركة مشاعرها. خاصة ودفاعية، فهي شخص يحتاج إلى احترام آليات دفاعه ولكن يمكن كسرها من قبل الشريك المناسب.

الأبراج المتوافقة التي يجب على برج العذراء مراعاتها: الثور ، السرطان ، العقرب ، الجدي ، الحوت

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

0 تعليق