الزمالك يفوز على حرس الحدود في كأس مصر

الزمالك إلى ربع نهائي كأس مصر على حساب حرس الحدود

صعد الزمالك إلى ربع نهائي كأس مصر على حساب حرس الحدود بعد فوزه في دور الـ16 بهدف رائع سجله البديل أيمن حفني من تصويبة على الطائر في الدقيقة 71 بعد ارتدادها من الدفاع الذي التحم معه حسام باولو ليصعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش .

وقدم الفريقان مباراة فقيرة فنياً في أغلب أوقتها ، حيث بدأ محمد حلمي المدير الفني للزمالك المباراة بهجوم مكون من باسم مرسي وحسام باولو ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم ولكن طوال الشوط الأول لم يسدد الفرسان أي كرة على مرمى الحرس .

وفي الشوط الثاني أجرى حلمي تغييراته بالدفع بأيمن حفني وستانلي أوهاويتشي على حساب إبراهيم صلاح وباسم مرسي وهو ما أحدث فارقاً ، ففور دخول حفني ظهرت الخطورة من كرة عرضية سقطت أمامه لكنه سددها في جسد حارس الحدود احمد سعد في الدقيقة 69 ، وبعدها بدقيقتين فقط سجل أيمن حفني هدف المباراة الوحيد .

وكاد حسام باولو أن يسجل هدفا من رأسية عقب كرة عرضية لعبها حسني فتحي من الجبهة اليسرى مرت بجوار القائم ، وفي المقابل ظهر حرس الحدود بشكل جيد وضغط على الزمالك في مناطق كثيرة داخل الملعب وأهدر أكثر من فرصة خطيرة بسبب سوء إنهاء الهجمات ، واحتسب الحكم ست دقائق وقت بدل من ضائع كاد فيها الحرس أن يتعادل لكن محمد الفيومي سدد كرة سيئة من داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بفوز الزمالك وتأهله للدور التالي  .