الرئيسية / أخبار الرياضة / نابولي ضيفاً على يوفنتس في نصف نهائي كأس إيطاليا
نابولي ويوفنتس في نصف نهائي الكأس
نابولي ويوفنتس في نصف نهائي الكأس

نابولي ضيفاً على يوفنتس في نصف نهائي كأس إيطاليا

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تتجه أنظار وعشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الثلاثاء إلى تورينو وتحديداً استاد يوفنتس الإيطالي حيث اللقاء الهام والمرتقب بين اليوفي ونابولي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا .

ويسعى يوفنتس إلى الفوز على أرضه ووسط جماهيره قبل مباراة الإياب في سان باولو الشهر المقبل ، وكان الفريق المضيف قد حقق فوزه على ضيفه إمبولى بهدفين مقابل لا شيء على أرضية ملعبه يوم السبت الماضي وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإيطالي ، حيث يحتل فريق اليوفى صدارة ترتيب أندية الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة ، أما فريق نابولي فيحتل المركز الثالث بالمربع الذهبي برصيد 54 نقطة.

ومن جانبه قال مُدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري إنه يُريد تسجيل هدفٍ مُبكر في ذهاب نصف نهائي الكأس أمام نابولي لتجنب الإحباط ومحاولة الوصول إلى النهائي للموسم الثالث على التوالي ، أما الضيوف فسوف يحاولوا الحصول على نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب في سان باولو الشهر المُقبل.

وأضاف مدرب اليوفي صاحب الــ 49 عامًا في حوارٍ مع وسائل الإعلام ( علينا أن نجد الطريق الصحيح للوصول للنهائي سيكون النهائي الثالث على التوالي لنا وسنحاول الفوز به ، سنواجه فريقاً غاضباً بعد خسارتهم أمام أتالانتا ولا يُريد أن يخسر كل شيء قام به في عامين خلال ثلاثة أيام ) .

وأضاف ماكس ( في نصف نهائي كأس إيطاليا الشيء الأهم هو عدم استقبال أي هدف خصوصاً وأن مباراة الذهاب على أرضنا ، سأُقيم الخيارات المتاحة لدي ، وربما يكون هناك بعض التغييرات عن التشكيلة التي لعبت بها ضد إمبولي ) .

وأضاف ( الشيء المُهم بالنسبة لي هو أن الفريق يقوم بعملٍ جيد مع طريقة اللعب الجديدة ، علينا أن نُسجل هدفاً مُبكراً حتى لا نفقد الصبر ونُصبح أكثر عصبية وإحباطاً مع مرور الوقت ) .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن samer albhaei