“خبر يساوي ملايين الدولارات”.. تعرف على موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للموظفين بالزيادة الجديدة.. إليكم التفاصيل!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

تعرف على موعد صرف رواتب شهر أبريل 2024 للموظفين، حيث كشفت وزارة المالية المصرية عن موعد صرف رواتب شهر أبريل 2024 للمعلمين بجميع محافظات الجمهورية، كما أعلنت الوزارة بدء صرف رواتب شهر أبريل 2024 للموظفين صرف رواتب العاملين بالدولة اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 21 من الشهر الجاري، وذلك تيسيرا على الموظفين، وقد خصصت الجهة المسؤولة عن شؤون الموظفين أياماً محددة يتم خلالها صرف الرواتب. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على موعد صرف رواتب المعلمين لشهر إبريل 2024

أكدت الجهات المعنية موعد صرف رواتب شهر إبريل 2024 للمعلمين خلال الأيام المقبلة، حيث خصصت وزارة المالية أياماً محددة لكل قطاع في الدولة سيتم صرف رواتب شهر إبريل فيها. وبحسب ما ورد سيتم خلال الأيام المقبلة إيداع كافة المستحقات المالية لجميع العاملين بقطاعات الدولة. يوم 21 سيتم صرف رواتب موظفي وزارة القوى العاملة ومجلس الأمن الوطني وكذلك وزارة التموين والداخلية والتجارة، واعتباراً من يوم الاثنين 22 أبريل سيتم صرف رواتب الموظفين في وزارة الكهرباء والماء. وسيتم دفع الطاقة ووزارة التربية والتعليم، فضلا عن موظفي المحكمة الدستورية.

 

تعرف على جدول رواتب الموظفين لشهر إبريل بعد الزيادة الجديدة

 

بناء على ما أقرته الوزارة المختصة وتنفيذا للحزمة الكبيرة من الإجراءات التي اعتمدها رئيس الجمهورية خلال الفترة الماضية بشأن مضاعفة الحد الأدنى للأجور للموظفين في القطاع الحكومي، يختلف الراتب الشهري لكل موظف عن نظيره حسب الدرجة الوظيفية التي يشغلها الموظف، وجاء ذلك على النحو التالي: :

 

ويحصل العاملون بالدولة على الدرجة الوظيفية السادسة على راتب شهري قدره 6000 جنيه.

وبعد الزيادة الجديدة يصبح رواتب من هم في المستوى الوظيفي الخامس 6500 جنيه.

بينما يصل الراتب الشهري لشاغلي الدرجة الوظيفية الرابعة بعد الزيادة الجديدة إلى 7 آلاف جنيه.

بينما يصل مرتبات من هم في المستوى الوظيفي الثالث إلى 7500 جنيه.

وبعد الزيادة الجديدة سيصل الراتب الشهري لمن هم في المستوى الوظيفي الثاني إلى 8000 جنيه.

وأخيرا الراتب الشهري لمن هم في المستوى الوظيفي الأول 8200 جنيه.

0 تعليق