بيكيه يوجه إنتقادات للتحكيم

سيرجيو راموس يسخر من بيكيه الذي قد يتعرض لعقوبة الإيقاف

علق سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد الإسباني على التغريدة التي نشرها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة حول ضربة الجزاء التي احتسبت لريال مدريد أمام فياريال وساهمت في انتصار الريال بنتيجة (3-2) .

ونشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً : ( أمام نفس الفرق خسرنا ثمان نقاط وهكذا ، وهذه الصور من الصحافة المدريدية منعاً للشكوك ) ، وأرفق مع التغريدة صور من أخطاء تحكيمية لصالح ريال مدريد وضد برشلونة.

وقال راموس خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية : ( كنت سأندهش إذا كان ميسي هو الذي تحدث ، نحن بالفعل نعلم أن بيكيه يعيش في عالم خاص حيث كل شيء هو مؤامرة ضده )

وأضاف : ( الحكام لديهم عمل صعب وعلينا أن نحاول أن نجعله أكثر راحة ) ، وعن الانتصار على فياريال أجاب راموس: ( لقد كان من المهم لنا أن نحقق الفوز وقبل أي شيء على المستوى العقليى ، فارق النقاط ضئيل والفرق تقترب منا ) .

الجدير بالذكر أن تقارير إعلامية إسبانية أكدت أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة قد يتعرض لعقوبة من قِبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد هذه الانتقادات ضد التحكيم ، حيث أشارت تلك التقارير أن لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني تدرس حالياً تصريحات مدافع الفريق الكتالوني ومن المتوقع أن تصدر عقوبة ضده خلال أيام وعلى الأرجح ستكون الإيقاف لعدة مباريات .