نقلة نوعية في حضور جمهور الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نقلة نوعية في حضور جمهور الشباب, اليوم الجمعة 12 أبريل 2024 11:34 مساءً

نقلة نوعية في حضور جمهور الشباب

نشر بوساطة عماد الصائغ في الرياض يوم 12 - 04 - 2024

2069848
على الرغم من تذبذب النتائج وتراجع مركز الشباب في سلم الترتيب إلا أن الحضور الجماهيري لفريق الشباب شهد ارتفاعاً ملحوظاً في هذا الموسم عن المواسم السابقة.
وسجل إستاد نادي الشباب الجديد حضوراً كبيراً في عدة مباريات هذا الموسم بعد افتتاحه في أكتوبر الماضي 2023م وتحديداً في الجولة العاشرة التي استضاف فيها الشباب نظيره الطائي وسط حضور جماهيري كبير في جميع أرجاء الإستاد الجديد.
ومنذ تلك المباراة والحضور الجماهيري في مباراة الشباب سجل ارتفاعاً ملحوظاً للشارع الرياضي السعودي، وحتى على مستوى الأرقام شهد معدل حضور مبارايات الشباب ارتفاعاً بنسبة 100 %، حيث وصل حتى الجولة 27 من الدوري إلى 8 آلاف مشجع تقريباً مقابل أربعة آلاف الموسم الماضي، وهذا ما يؤكد النمو الكبير في الحضور الشبابي. مواجهات الشباب والطائي والشباب والهلال والشباب والنصر التي أقيمت على إستاد نادي الشباب تجاوز فيها عدد الحضور 12 ألف مشجع وهو ما يقارب 90 % من الطاقة الاستيعابية لإستاد نادي الشباب.بينما حظيت مواجهتا الشباب والاتفاق والشباب والتعاون بحضور أكثر من 8 آلاف مشجع لكل مباراة أقيمت في نادي الشباب.
هذه الأرقام في ظل نتائج الشباب المتراجعة تعطي مؤشراً عن شعبية النادي الكبيرة التي كانت بانتظار مدرجات جديدة تحفزها على الحضور والاستمتاع بتجربة يوم المباراة داخل أروقة "عرين الليوث".
عدسة باتل الباتل




0 تعليق