الرئيسية / أخبار الرياضة / احتمالات النتيجة وموعد قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2017

احتمالات النتيجة وموعد قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2017

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

شبكـة بـروس نيـوز – ينتظر محبي الساحرة المستديرة بشغف كبير قرعة دوري ابطال اوروبا 2017 الدور ربع النهائي خصوصا مع تواجد معظم كبار القارة الاوروبية في هذا الدور والذي اكتمل بالتاهل الكبير الذي حققة برشلونة في مباراة “الريمونتادا” التاريخية ضد باريس سان جيرمان . حيث ان موعد اجراء القرعة هو يوم غداً الجمعة الموافق 17-3-2017 وسنوافيكم بنتائج سحب ربع نهائي قرعة دوري ابطال اوروبا 2017 دور الثمانية بعد نهايتها .

وتأهل إلى ربع النهائي، 3 فرق إسبانية، هي ريال مدريد، وبرشلونة، وأتلتيكو مدريد، وفريقان من ألمانيا، هما بايرن ميونيخ، وبوروسيا دورتموند، وليستر سيتي من إنجلترا، وموناكو من فرنسا، ويوفنتوس من إيطاليا.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، والمقربة من النادي الكتالوني، اليوم الخميس، إن “لاعبي برشلونة، يرغبون في مواجهة، أحد ناديي العاصمة الإسبانية مدريد، سواء أتلتيكو مدريد، أو ريال مدريد”.

وتعجبت الصحيفة، من عدم تفضيل لاعبي برشلونة، مواجهة ليستر سيتي، الذي يرغب الجميع في مواجهته بهذا الدور؛ باعتباره أضعف حلقات ربع النهائي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “سبب رغبة لاعبي برشلونة، في مواجهة أحد ناديي العاصمة مدريد، هو أن المواجهة ستكون مريحة من الناحية الجسدية، وكذلك (النفسية)، التي ربما تسهل، من عمليه الفوز بالدوري الإسباني”.

وتزداد الأمور سخونةً بوجود العملاقين ريال مدريد، وبرشلونة، حيث يتبادل جماهير الفريقين، الاتهامات بشأن عدم النزاهة، خاصة من جماهير البرسا التي تتهم دائمًا “يويفا” بعدم العدالة، أثناء القرعة لصالح الغريم اللدود.

وشهدت قرعة دوري الأبطال، وبشكل أقل الدوري الأوروبي، بالسنوات الأخيرة، الكثير من الحالات الجدلية، التي توجه وبوضوح أصابع اتهام للأمور التسويقية، والمالية، في توجيه القرعة من أجل زيادة سخونة الأجواء ما يضمن المزيد من المشاهدة الجماهيرية، والإثارة للمباريات.

وهذا الأمر، يؤثر بدون شك، في قيمة العقود التسويقية للبطولة، التي وصلت لمبالغ خيالية في السنوات الأخيرة، ما زاد حجم الجوائز المالية للأندية، التي أصبحت تقاتل من أجل المشاركة بالبطولة الأغلى، والأغنى في العالم.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن أشرف الفرزعي