الرئيسية / أخبار الرياضة / برشلونة يفوز على فالنسيا ويواصل مطاردة ريال مدريد المتصدر في الليجا الاسبانية

برشلونة يفوز على فالنسيا ويواصل مطاردة ريال مدريد المتصدر في الليجا الاسبانية

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تمكن العملاق الكتلوني برشلونة من الحاق الهزيمة بنادي فالنسيا في الدوري الاسباني الدرجة الاولى بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت بينهما على استاد ملعب الكامب نو . فالنسيا الذي تلقى خسارة على ملعبة في جولة الذهاب من برشلونة بنتيجة 3-2 يسعى اليوم لخطف الثلاث نقاط من عقر ديار النادي البرشلوني وزيادة الام البرشا الذي يحاول اللحاق بمتصر الليجا الاسبانية ريال مدريد على بعد نقطتين من برشلونة وقد تصبح خمس نقاط اذا تمكن فالنسيا من عرقلة برشلونة بينما لا تزال للريال مباراة مؤجلة .

المدرب لويس انريكي استعاد واحد من اعمدة برشلونة هذا الموسم نيمار دا سيلفا الذي غاب عن مقابلة برشلونة الاخيرة بسبب الاصابة وكذالك استعاد البرازيلي الاخر رافينها الكانتارا بينما قام بقرار فني باستبعاد ثلاثة لاعبين هم اردا توران وجوردي ماسيب وجرمي ماثيو .

وقد تالق ثلاثي ال msn البرشلوني في مباراة اليوم وقدموا اداء مبهر فميسي سجل هدفين وسواريز سجل هدف بينما تالق نيمار في صناعة الاهداف وكون جبهة خطيرة على فريق الخفافيش طوال فترة المباراة رغم معاندة الكورة لة وعدم تمكنة من تسجيل الاهداف . وتالق من جانب فالنسيا لاعب برشلونة المعار المهاجم الشاب منير الحدادي اذ تمكن من تسجيل هدف في مرمى تير شتيغن وشكل خطورة في اكثر من هجمة .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن محمد المحسن