مباراة الاتحاد والنصر مباشر
مباراة الاتحاد والنصر مباشر

حسن الراهب ينقذ النصر من خسارة اولى مع المدرب باتريس كارتيرون

انتهت مباراة الاتحاد والنصر اليوم في دوري جميل السعودي للمحترفين بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1 حيث سجل هدف الاتحاد اللاعب محمود كهرباء في الدقيقة 19 وجاء هدف التعادل للنصر عن طريق المهاجم حسن الراهب في الدقيقة 90 من المباراة. وكان اتحاد جدة قد حل اليوم ضيفاً على فريق النصر في الجولة رقم 22 من الدوري السعودي الذي يتصدرة الزعيم . ويحتل النصر والاتحاد مراكز متقدمة في حجول ترتيب الدوري حيث ان مباراة اليوم هامة لكلا الفريقين والفوز فيها سيعطي المنتصر دفعة ايجابية في طريق المنافسة على حصد درع الدوري هذا العام .

وقد اكد لاعب النصر السعودي عبدالله محمد ان مباراة الاتحاد والنصر اليوم سوف تتسم بالندية والحماسة الكبيرة خصوصا ان الفريقان يمتلكان مجموعة كبيرة من النجوم السعوديين والاجانب . واكد ان لاعبي فريقة عازمون على الخروج بنتيجة ايجابية من مقابلة النصر والاتحاد مباشر اليوم . وستنطلق المباراة في بث حي ومباشر على قنوات ام بي سي برو سبورت الناقلة لأهم مباريات اليوم اونلاين في اذاعة مباراة الاتحاد ضد النصر لايف .

ويحتضن مباراة الاتحاد والنصر اليوم استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض .وقال مدرب العالمي “باتريس كارتيرون” ان فريقة عازم على عدم التفريط في اي نقطة وانة سيسعى الى المشاركة في البطولة الاسيوية في العام القادم وذالك من خلال احتلالة احد المراكز الاولى المؤهله لهذه البطولة . ولعب النصر تحت قيادة هذا المدرب سبع مباريات فاز في خمس وتعادل في مباراة ويعد ذالك رصيد ممتاز جدا .

 

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر في الجولة 22 من دوري جميل

انتهت المباراة بالتعادل 1-1