الرئيسية / أخبار الرياضة / الاتحاد يفوز على القادسية برباعية في الجولة 23 من دوري جميل السعودي للمحترفين

الاتحاد يفوز على القادسية برباعية في الجولة 23 من دوري جميل السعودي للمحترفين

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

انهى فريق الاتحاد السعودي الجولة 23 من الدوري السعودي دوري جميل للمحترفين بانتصار على حساب القادسية في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة بنتيجة 4-2 . وقد كانت القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد هي قنوات MBC الرياضية 2 MBC الرياضية HD 2 وقد وضعت ام بي سي المعلق الرياضي بلال علام للتعليق على مباراة العميد اليوم الجمعة والقادسية . كما ان طاقم تحكيم مباراة الاتحاد والقادسية مباشر من ارض الملعب الحكم الدولي السعودي فهد المرداسي يساعدة كلاً من فهد العمري و عيسى الخيبري اما الحكم الرابع لمباراة الاتحاد اليوم فهو عبدالرحمن الكعبي . ويجدر بنا التنوية الى ان مباراة الاتحاد والقادسية الذهاب قد انتهت بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شي لصالح العميد اتحاد جدة . ملعب الجوهرة المشعة على موعد مع الاثارة والندية الكبير في مباراة الاتحاد والقادسية .

 

 

وكان الامير عبد الله بن مساعد قد اعلن عن النظام الذي سيتبعة الهيئة العامة للرياضة في انتخابات مجلس ادارة نادي الاتحاد السعودي حيث لشترط ان يتم دفع مبلغ مالي من كل مشجع اتحادي يرغب في الانظمتم الى الجمعية العمومية للعنيد يقدر ب1000 ريال سعودي ونوة انة يتم دراسة هذا المقترح من اجل تخفيض المبلغ الى 500 ريال فقط . وعلى من يرغب في تولي رئاسة النادي مع هيئة ادارية مكلفة لمدة سنة ان يتقدم بشيك يحمل مبلغ 30 مليون ريال سعودي وذالك من اجل انتشال نادي الاتحاد من الازمة المالية والديون الكبيرة التي وقعت بها الادارة السابقة للعنيد . ووجة الامير جماهير نادي الاتحاد السعودي الى الوقوف بجانب النادي في هذه الظروف الصعبة وان نادي الاتحاد هو من اعرق الاندية في المملكة والعالم العربي وانة من اوائل من ادخلو كرة القدم الى منطقة العرب بشكل عام .

 
بسم الله الرحمن الرحيم نقدم لكم تحليل مباراة الاتحاد والقادسية اليوم الجمعة 14/4/2017 في الاسبوع 23 من دوري جميل السعودي للمحترفين . حيث يحل فريق القادسية صاحب المركز العاشر في الدوري السعودي برصيد 24 نقطة ضيفاً على فريق الاتحاد الذي يحتل المركز الرابع في دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة السعودية عروس البحر الاحمر . العميد الاتحادي في مهمة صعبة مقابل القادسية من اجل حصد الثلاث نقاط التي تقربة اكثر من المراكز المؤهلة لدوري ابطال اسيا بعد ان انفرد فريق الهلال بصدارة الدوري بشكل كبير . حيث يبلغ رصيد فريق الهلال السعودي 56 نقطة متربعا على عرش الدوري ومنفرداً فية وياتي ثانياً فريق النصر العالمي الذي يمتلك 46 نقطة وبفارق عشر نقاط كاملة عن نادي الهلال كما ياتي في المركز الثالث فريق الاهلي ب 45 نقطة . الجدير بالذكر ان الدوري السعودي لكرة القدم قد شارف على النهاية حيث تبدا اليوم مباريات الجولة الثالثة والعشرون ولم يتبقة سوى ثلاث جولات للنهاية , ويكفي الزعيم فريق نادي الهلال السعودي الفوز في مباراة واحدة من اجل ضمان حسم درع الدوري لصالحة هذا الموسم ويبدو ذالك ظاهراً لكل عشاق كرة القدم السعودية .

 

 

 

وتحدث مدرب فريق الاتحاد عن مباراة العميد اليوم انها لن تكون سهلة وان اللاعبين يبدون التزام وانضباط كبير داخل ارض الميدان رغم كل الظروف القاسية التي المت بالاتحاد هذا الموسم ابرزها خصم نقاط والحرمان من المشاركة في دوري ابطال اسيا بسبب الازمة المالية في فريق اتحاد جدة . وقال ايضا المدرب “لويس سييرا” ان مهاجم فريق الاهلي السعودي عمر السومة يمتلك الامكانيات التي تؤهلة للعب في اي دوري عالمي . ويمتلك لاعب الاتحاد احمد العكيشي نفس تلك القدرات الا ان الظروف لم تقف معة وتساعدة من اجل ابرازها . الجدير بالذكر ان مباراة الهلال والاهلي غدا تعد المباراة الابرز في هذه الجولة من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم حيث من المنتظر ان تكون مباراة حسم الدرع للزعيم الهلال ام ان للرهيب راي اخر وسيعطل قطار الهلال في مقابلة لا تقبل القسمة على اثنين . وسيسعى الهلال لحسم اللقب من مباراة حامل لقب الموسم الماضي فريق الاهلي بينما تعد مباراة الاتحاد والقادسية هي تحصيل حاصل في الكرة السعودية اذ ان نتيجتها لن تؤثر بشكر كبير على وضعية اي من الناديين حيث ضمن القادسية بقائة وحرم الاتحاد من دوري ابطال اسيا بسبب الديون الكبيرة على ادارة العميد .

 

نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية في الجولة 32 من دوري جميل السعودي للمحترفين

انتهت المباراة بنتيجة 4-2 لصالح فريق الاتحاد

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن عامر المحمودي