الزعيم”الهلال” يضيع فرصة حسم الدوري امام الرهيب “الاهلي”

أضاع الهلال فرصة حسم الدوري بعد تعادله 0-0 مع ضيفه الأهلي في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة 23 من “دوري جميل” للمحترفين.ولم يستطع الهلال والأهلي استثمار الفرص التي أتيحت لهما في الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني استمرت النتيجة السلبية بين الفريقين، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي 0-0.وبهذا التعادل يستمر الهلال متصدراً وبفارق كبير عن أقرب منافسيه بـ 8 نقاط وبرصيد 57 نقطة، فيما الأهلي في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

مباراة اليوم في الرياض بين الهلال السعودي والاهلي السعودي مباشر سيديرها الحكم الاجنبي الحكم: كونيت شاكير وقد وضعت القنوات الناقلة لمقابلة الهلال والاهلي لايف المعلق الكبير فارس عوض للتعليق على هذه المباراة وايضا بلال علام . اما نتيجة مباراة الهلال والاهلي الذهاب التي لعبت على ارض الاهلي فقد انتهت بفوز الزعيم نادي الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد . ولعل ابرز غيابات فريق الهلال اليوم هو اللاعب الدولي السابق ياسر القحطاني الذي يعاني من اصابة تعرض لها في مباراة دوري ابطال اسيا مقابل الوحدة الاماراتي .

اما نجم حراسة فريق الهلال “عبد الله المعيوف” فقد اكد انة يكن كل الفضل للقلعة الاهلاوية التي امضى 9 سنوات بين جدرانها وان مباراة فريقة الهلال ضد الاهلي اليوم هي مباراة حاسمة وانهم يشعرون بالضغط قبل انطلاقتها لانها مقابل فريق كبير . واضاف ان النقطة المريحة التي يتمتع بها فريقة الجديد الهلال هة فارق النقاط الكبير مع اقرب المنافسين لو فريق النصر حيث ان تسع نقاط مع بقاء ثلاث مباريات فقط على النهاية تعد كفيلة للهلال من اجل حسم لقب الدوري .