فضيحة جنسية تهدد مسيرة كرستيانو رونالدو الكروية

لاعب ريال مدريد ونجم منتخب البرتغال صاحب اكثر الانجازات الكروية في العصر الحديث الى جانب ميسي “كرستيانو رونالدو” قد تنتهي حياتة الكروية بفضيحة اخلاقية بسبب اعتداء جنسي على فتاة في لاس فيغاس .

حيث كشفت صحيفة “دير شبيغل” ان  النجم البرتغالي قد دفع مبلغ مالي كبير يصل الى 375 الف يورو للفتاة التي قام بالاعتداء عليها من اجل شراء صمتها وذالك حسب موقع التسريبات العالمي الشهير “فوتبول ليكس”.

و يزعم المصدر الذي يدعي معرفته بهوية الضحية، أن الحادثة وقعت في عام 2009، في لاس فيغاس.

وأشار المصدر إلى أن النجم البرتغالي بوساطة محاميه، دفع ما مجموعه 375 ألف يورو للضحية، في يناير 2010، أي بعد عام كامل على الحادثة، من أجل شراء صمتها.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام فقط من دخول “صاروخ ماديرا” تاريخ بطولات الأندية الأوروبية من أوسع أبوابه، بعدما بات أول لاعب يحرز 100 هدف في هذه المسابقات.

وحقق رونالدو العديد من الإنجازات والأرقام القياسية في مسيرته الحافلة، حيث توج بالدوري المحلي أربع مرات وبدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات (مع مانشستر يونايتد وريال مدريد)، كما فاز ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2016” مع منتخب بلاده البرتغال، الصيف الماضي.

ونال “صاروخ ماديرا” جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” لأفضل لاعب في العالم أربع مرات، أعوام 2008، 2013 و2014، و2016.

ويعد رونالدو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده البرتغال برصيد 71 هدفا، ويعتبر كذلك الهداف التاريخي لريال مدريد بإحرازه أكثر من 390 هدفا حتى الآن.