أخبار الرياضة : نيمار يزف بشرى سارة لجماهير الزعيم بموعد عودته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تابعنا عبر: Twitter Telegram

زف النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بشرى سارة لجماهير الزعيم عقب تحديد موعد عودته للمشاركة مع الكتيبة الزرقاء.

ويغيب الساحر البرازيلي عن صفوف الهلال، بسبب الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي، في شهر أكتوبر الماضي، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضد الأوروجواي.

الهلال السعودي

وانضم نجم منتخب السامبا إلى صفوف الهلال، في الصيف الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 90 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى موسم 2024-2025.

موعد عودة نيمار للمشاركة مع الهلال بشكل رسمي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، فإن ريكاردو روسا، طبيب نجم الزعيم، بالتعاون مع رافاييل مارتيني، المُعد البدني، حددا موعد رسمي لعودة اللاعب إلى المشاركة في تدريبات الجماعية في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو.

واضافت الصحيفة، إلى أن أحد المسؤولين في صفوف الزعيم، ذكر أن الساحر البرازيلي يلتزم بشكل جدي ببرنامجه العلاجي والتأهيلي، قائلًا:”جاء نيمار إلى السعودية لاستكمال برنامجه الاستشفائي داخل النادي، ومشاهدة المدرب وزملاءه اللاعبين، وحضور مباريات فريقه”.

الهلال – نيمار دا سيلفا

ونجح الزعيم في التتويج بلقب كأس السوبر السعودي بعدما فاز على نظيره الاتحاد، أمس الخميس، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المباراة النهائية من البطولة، بنتيجة (4-1)، على ملعب محمد بن زايد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق