برشلونة ويوفنتوس
برشلونة ويوفنتوس

يوفنتوس يحجز مقعداً في الدور نصف النهائي من ابطال اوروبا على حساب برشلونة

تمكن يوفنتوس من التاهل الى الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم 2017 بعد ان تعادل مع برشلونة في ارضة بنتيجة 0-0 وقد تمكن اليوفنتوس من الفوز في مباراة الذهاب امام برشلونة على ارضة بنتيجة ثقيلة جداً على العملاق الكتلوني برشلونة . في حين ان مباراة اليوم تعد الفرصة الاخيرة لبرشلونة لتحقيق ريمونتادا تاريخية اخرى قد تكون مشابهة لتلك التي حققها برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري الابطال .لابد لبرشلونة ان يفوز في مباراة اليوم ضد يوفنتوس بنتيجة اربعة اهداف دون مقابل او بفارق اربعة اهداف اذا ما اراد بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة امم اوروبا 2017 ويبدو ان الريمونتادا هذه المرة ستكون صعبة خصوصا في ضل تالق دفاع السيدة العجوز المكون من اللاعب البرازيلي دانييل الفيس الذي يمتلك خبرة كبيرة في دوري ابطال اوروبا حيث انة قد لعب في برشلونة ثمانية مواسم كاملة وقد حجم بشكل كبير خطورة مواطنة نيمار .

بالاضافة الى اللاعب الايطالي بانوتشي وجورجيو كليني كما ان لاعبي وسط يوفنتوس يتمتعون بالحماسة الكبيرة لايقاف ميسي ورفاقة اليوم والخروج من الكامب نو بنتيجة تضمن لهم التاهل الى الدور المقبل فسامي خضيرة لن يسمح لميسي او انيستا ان يسرح ويمرح في وسط الميدان . اما ماركيزيو فانة لا يقل اصرار وخطورة من نظيرة الالماني خضيرة . مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم بث مباشر يلاشوت نقل لايف يوتيوب على اكثر من سيرفر مناسب للجوال والكمبيوتر والاتصال الضعيف وبجودة ات دي لقنوات بث مباراة برشلونة ويوفنتوس لايف اليوم الاربعاء .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم هي بي ان سبورت قد وعدت المشاهدين بتغطية خاًة لهذا الحدث الكروي الكبير بعد ان قامت باذاعة اهم مباريات الامس في دوري الابطال وشاهدنا تاهل الريال . . ميسي نيمار وسواريز انيستا راكيتيتش بوسكيتس بيكي اومتيتي البا سيرجيو روبيرتو تير شتيغن هي تشكيلة مباراة برشلونة اليوم مباشر المتوقعة من قبل فريق العمل بعد متابعة اخر اخبار برشلونة ويوفنتوس لحظة بلحظة .

شبكة بروس نيوز  المعلق عصام الشوالي هو المتولي التعليق على مباراة برشلونة اليوم ضد فريق السيدة العجوز .برشلونة الفريق المتنمر على ارضة وقد اثبت ذالك مرارا وتكراراً الا انة لا يقدم ذالك المستوى الذي تتمناة جماهير البلوغرانا خارج ارض الميدان وفي حال تمكن برشلونة من الفوز على يوفنتوس اليوم والتاهل الى الدور نصف النهائي من ابطال اوروبا .

يوفنتوس بتشكيلة السيدة العجوز اليوم الاربعاء 19-4-2017 يدخل مقابلة برشلونة ويوفنتوس بالحارس الدولي الايطالي المخضرم بوفون وفي خط الدفاع دانييل الفيس على اليمين وفي المحور كلا من كليني وبونوتشي وفي الجهة اليسار قد يلعب اللاعب الفرنسي الكبير باتريس ايفرا او اسامواة في حين ان خط النص يضم الجمهرة الالماني سامي خضيرة وماركيزيو بالاضافة الى اللاعب الكولومبي كوادرادو والمتالق الارجنيني ديبالا وفي خط الهجو اللاعب الفذ والخطير جونزالو هيجوين ماتش برشلونة

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد يوفنتوس في دوري ابطال اوروبا مباراة اياب ربع النهائي

التعادل 0-0 وتاهل يوفنتوس الى نصف النهائي