“هنخسر بفضيحة”.. تحذيرات خطيره من جوميز لـ لاعبي الزمالك قبل مباراة القمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك تدريباته استعداداً للقاء القمة المقبل أمام الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية وخططية خلال مران السبت الذي أقيم على ملعب النادي، وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على تطبيق بعض الجمل الخططية، ومنح اللاعبين بعض التعليمات لتنفيذها خلال هذه الفقرة، ثم خاض اللاعبون تقسيمة فنية في منتصف الملعب، لتطبيق ما تم التدريب عليه خلال الفقرة الفنية.

وجه البرتغالي جوزيه المدير الفني للفريق تحذيرات شديدة اللهجة إلى لاعبي الفارس الأبيض على هامش المران قبل مواجهة الأهلي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، وحذر جوميز لاعبي الزمالك من ترك مساحات والسماح للاعبي الاهلي بالتسديد من خارج منطقة الـ18.

وجاء التحذير الثاني من ارتكاب أخطاء عند حدود تلك المنطقة بسبب إجادة أكثر من لاعب بالفريق الأحمر التسديد بقوة، بالإضافة إلى في عدم فقد الكرة بسهولة خاصة في مناطق الخطورة، حتى لا يتكرر ما حدث في لقاء نهائي كأس مصر 2023.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي في الدوري 

وتنطلق مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي يوم الإثنين القادم الموافق 15 من أبريل الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على أرضية استاد القاهرة الدولي، وتبث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الزمالك بالمركز الثاني عشر، ولديه 18 نقطة.

0 تعليق