اللاعب وافق رسمياً.. عاجل نادي العربي الكويتي يطلب ضم نجم نادي الزمالك مقابل هذا المبلغ!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تم الاتفاق رسمياً على انتقال نجم نادي الزمالك، سيف الدين الجزيري، إلى نادي العربي الكويتي مقابل مبلغ مالي كبير. وقد تم تداول هذا الخبر بشكل واسع خلال الفترة الحالية، حيث تلقى الزمالك عرضاً رسمياً من وكيل اللاعبين لبيع الجزيري إلى النادي الكويتي. تابعوا موقعنا للمزيد من التفاصيل.

تعرف على تفاصيل عرض نادي العربي الكويتي لضم مهاجم الزمالك

أعرب نادي العربي الكويتي عن رغبته في ضم المهاجم سيف الجزيري من فريق الزمالك في الموسم القادم، ومن المتوقع أن يدرس نادي الزمالك العرض الكويتي للتعاقد مع سيف الدين الجزيري ابتداءً من الموسم المقبل.

يأتي هذا بناءً على طلب المدير الفني البرتغالي جوزيه لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم في الزمالك بمهاجمين ذوي خبرة في الموسم القادم.

وسيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لنادي الزمالك هو لاعب كرة قد تونسي انضم للزمالك في موسم 2019 بنظان الإعارة قادمًا من نادي المقاولون

العرب، ومع تألق المهاجم التونسي بقميص نادي الزمالك، قرر النادي شرائه بصفة نهائية من نادي المقاولون عام 2021 وقد وقع على عقد جديد لمدة أربعة مواسم ونصف.

وفي إحصائية تخص اللاعب سيف الدين الجزيري نجد أنه قد أحرز هدفين في مباراة واحدة بقميص نادي الزمالك في أكثر من مناسبة آخرها في مباراة الاتحاد السكندري وقبلها في مرمي البنك الأهلي ومصر المقاصة وفيتوشر، وإلى هنا نكون قد انتهينا من سرد هذا الموضوع.

0 تعليق