فضائح هستيرية وافعال مجنونة؛ ضرب لاعب باريس بشكل هستيري” .. كواليس جديدة تفضح نيمار وتمهد لنهاية مأساوية مع الهلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تصرفات غير طبيعية من نيمار جونيور..

منذ أن رحل عن الفريق في الصيف الماضي؛ والحرب بين الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مشتعلة للغاية.نيمار انتقل في الميركاتو الصيفي الماضي، من باريس سان جيرمان إلى نادي الهلال السعودي، مقابل أكثر من 90 مليون يورو؛ ومنذ ذلك الوقت، يستغل الساحر البرازيلي كل فرصة تتاح أمامه، للسخرية من فريق العاصمة الفرنسية ولاعبيه.

تركي آل الشيخ يُذهل عشاق كرة القدم بإعلان مفاجأة كروية غير متوقعة في السعودية… تفاصيل نارية بانتظار الجماهير!

لكن.. صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة، كشفت مساء اليوم الجمعة، عن كواليس جديدة فاضحة؛ بشأن الأيام الأخيرة للساحر البرازيلي، مع باريس سان جيرمان.ونقلت الصحيفة عن شاهد عيان، بأن نيمار قام في إحدى الحصص التدريبية، بـ”الاعتداء بالضرب” على اللاعب الشاب إسماعيل الغربي، التونسي الأصل الفرنسي الجنسية، والذي كان يشارك في مران الفريق الأول وقتهاوأشار إلى أن الغربي قام بقطع الكرة من نيمار جونيور؛ ليقوم الأخير بإسقاط اللاعب الشاب، ومن ثم ضرب رأسه على الأرض، عدة مرات.

وأوضح شاهد العيان الذي استعانت به الصحيفة، أن إسماعيل لم يكن الضحية الوحيدة لنيمار، حيث حاول الساحر البرازيلي، الاعتداء على متوسط الميدان البرتغالي فيتينيا، أكثر من مرة.

اقرأ ايضاً ->

لب المعرفة المهجور : النبات يطرد الديدان بشكل نهائي ويخفف الاكتئاب ويقوي الذاكرة وله فوائد لا تخطر على بال

سيودعون الفقر الى الأبد: ليلى عبداللطيف تكشف هوية ملوك الأبراج المليونيرات في 2024

وشدد على أن نيمار دا سيلفا جونيور، كان يحضر تدريبات الفريق الباريسي، خلال الأسابيع الأخيرة التي سبقت رحيله؛ وهو في حالة غير طبيعية، كما لم يكن مهتمًا أبدًا بكرة القدم.

ومن ناحيتها.. أكدت الصحيفة في الختام، على أن باريس سان جيرمان مؤمن بأن قرار الاستغناء عن نيمار، كان جيدًا للغاية بالنسبة للفريق، وأن اللاعب لن يعود إلى مستواه، ولن يقدم أي إضافة إلى الهلال؛ خاصة بعد إصابته الأخيرة بـ”قطع في الرباط الصليبي

سر طبيعي تخفيه شركات الادوية : مواطن سعودي يشكف العشبة المعجزة التي تفوق المسكنات الدوائية وتخفف آلامك وأوجاعك بشكل دائم! اكتشف كيف يمكنك التخلص منها بملعقة واحدة فقط!

أخبار ذات صلة

0 تعليق