خبر بمليون جنيه!! .. جواز السفر المصري الجديد بدون تأشيرة وهذه الدول التي يمكن السفر إليها بدون تأشيرة!.. اكتشفها فوراً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتم السماح لجواز السفر المصري بالسفر لأي من الدول من جميع انحاء العالم دون الحاجة إلى أي تأشيرة، ومن الممكن ايضًا الحصول على تأشيرة مجانًا، أو حتى عند الوصول عبر الانترنت وعلى النقض كذلك هناك دول لا تستطيع المرور لها من خلال الرحله بدون تأشيرة، وقد تحمل ايضًا تكاليف باهضة او متوسطة بحيث لاتزيد عن 200 دولار، و يتم الطلب منك أن تحمل مبلغ مادي محدد عند وجودك بالمطار ويكون في الغالب يساوي 2000 دولار أمريكي.

الدول التي تستطيع السفر اليها بالباسبور المصري فقط

يستطيع أي فرد مصري السفر بالباسبور المصري الخاص به والحصول ايضًا على تأشيرات مجانية للوصول إلى أكثر من 56 دولة، وفي الآتي سنعرف ما هي الدول التي تستطيع السفر اليها بدون تأشيرة:

دول في أفريقيا وهم السودان والصومال وايضًا جمهورية القمر وكينيا. حيث ان دولة الصومال تستطيع الحصول على تأشيرة مجانية فيها لمدة شهر. كينيا يتم السماح بالدخول إليها دون أي تأشيرة لمدة 3 أشهر متتالية. اما غينيا فيستطيع أي أحد الدخول خلالها دون الحاجة للحصول على تأشيرة ولكن لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر ايضًا.

خبر بمليون جنيه!! .. جواز السفر المصري الجديد بدون تأشيرة وهذه الدول التي يمكن السفر إليها بدون تأشيرة!.. اكتشفها فوراً

دول في قارة اوربا

سنعرض لكم من خلال الخطوات القادمة بعض الدول في هذه القارة التي لا يشترط الدخول اليها بتأشيرة وهي كالآتي:

دولة سانت كيتس: مدة البقاء فيها ثلاثة أشهر من دون أي تأشيرة. سانت فنسنت: وهذه الدولة تتمكن بكل سهولة من العيش فيها والتمتع ولكن لمدة قليلة بعض الأشياء لثلاثين يومًا فقط. نيكاراجوا: وهذه الدولة ايضًا  تستطيع الدخول فيها والاستمتاع فقط لمدة ثلاثة اشهر اي 90 يومًا كاملين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق