صدمة محدش توقعها .. إمرأة تقتل زوجها وقبل ان يلفظ أنفاسه الأخيرة أخبرها بالسر الخطير الذي جعلها تنتحر على الفور!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إن الانتقام من أكثر العقليات المذمومة التي تدفع الإنسان إلى هذا الفعل، وأحياناً يكون بدافع القهر أو الظلم، وأحياناً يكون بدوافع شريرة تدفع الإنسان إلى هذا الفعل، وعلي الرغم من الدوافع وراء هذا فانه يجب السيطرة علي هذا الشعور وعدم ارتكاب اي افعال غير صحيحة ، ولم تنتبه صاحبه هذه الحادثة لهذا الأمر بل انها انساقت وراء الانتقام .

دوافع انتقام السيدة من زوجها

سميرة متزوجة من ممدوح منذ أكثر من عامين، وخلال هذه السنوات عانت سميرة من مشاكل يومية مستمرة مع زوجها. زوجها ممدوح الذي يعمل في إحدى شركات التأمين، وكلما تحدثت سميرة عن هذه الشركة كلما بدأت الزوجة في التفكير في الانتقام من زوجها.

نهاية صادمة

تبدأ القصة عندما أقنعت الزوجة زوجها ممدوح مرارًا وتكرارًا بأن يقوم بالتأمين على الحياة، وافق ممدوح على استخراج بوليصة تأمين على الحياة بقيمة مليون جنيه إسترليني، وأخبر ممدوح الزوجة أنه سيبدأ عملية التأمين في أقرب وقت ممكن. وفي ليلة عيد ميلاد زوجها، أعطته الزوجة قطعة من التورتة التي سممتها له. بعد تناول التورتة، شعر الزوج بألم شديد في معدته وطلب من زوجته المساعدة. وبينما كان يلفظ أنفاسه الأخيرة، نظر الزوج إلى زوجته وضحك ضحكة هستيرية وأخبرها أنه لم يؤمّن على حياته وأنه كذب ليهرب من إصرار زوجته على أن يؤمّن على حياته.

ولما اكتشفت زوجته هذا السر خاب أملها وخافت من عقاب القانون وتذكرت أنها ستخسر مالها وحياتها، فألقت بنفسها من الطابق العاشر وسقطت إلى حتفها.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق