“رشوة قطرية كبيرة للحكم الصيني وفضيحة كروية مدوية”.. الأردني يزن النعميمات يفضح أكرم عفيف والمنتخب القطري بعد الفوز ببطولة كأس آسيا !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توج منتخب قطر بلقب كأس آسيا 2023 بعد فوزه على منتخب الأردن في نهائي البطولة التي أقيمت مؤخراً في العاصمة القطرية الدوحة، لكن لاعبو الأردن لم يتقبلوا خسارتهم لنهائي كأس آسيا قطر 2023، وخرجوا مشككين في نزاهة البلد المستضيف للحدث القاري.

وانتقد نجم المنتخب الأردني، يزن النعيمات، أداء الحكم الصيني ما نيج الذي أدار نهائي كأس آسيا بين المنتخب الأردني ونظيره القطري.

فاكهه الغلابا المهملة تزرع في مصر.. تمنع ارتفاع السكر وتخفض الوزن وتقضي على الإمساك في 5 دقائق فقط وتعتبر الحل الأمثل لـ التجاعيد

وانتشر فيديو عبر منصة “إكس” ليزن النعيمات؛ نجم الأردن، أثناء تتويج القطري أكرم عفيف بجائزة أفضل لاعب، يزعم مروجوه أنه يوجه اتهاماته لقطر بدفع “رشوة” لحصد تلك الجائزة، إذ فسر الجمهور إشاراته بذلك، في وقت يرى به -بحسب وجهة نظره- أن ه هو الأحق بلقب الأفضل

 وفاز المنتخب القطري باللقب للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه 3-1 على المنتخب الأردني، حيث سجل أكرم عفيف هاتريك من ثلاث ركلات جزاء.

اقرأ ايضاً ->

نبوءة ليلى عبد اللطيف الدامية تتحقق في الأردن بعد عيد الفطر والجمهور مصدوم.. ماذا حدث؟

منخفض عملاق يقترب من السعودية ودول الخليج.. الأرصاد يدعو لتحركات سريعة واستعدادات مكثفة لمواجهة أمطار طوفانية غزيرة تستمر 72 ساعة!!

وأعرب النعيمات في تصريحات لشبكة SSC عن تهنئته لجماهير العنابي بالفوز ولدولة قطر على التنظيم الرائع، واعتذر لجماهير المنتخب الأردني التي كانت تتطلع للانتصار، وشدد على أداء المنتخب الأردني قائلاً: “قدمنا كل ما لدينا وتأهلنا إلى المباراة النهائية، ولكن الأقدار كانت مختلفة، وهذا هو حال كرة القدم”.

كما وانتقد الحكم ما نيج، قائلاً: “كان يجب على الحكم أن يكون أكثر تركيزاً في المباراة النهائية، 3 ركلات جزاء في النهائي! كان يجب تعيين حكم بمستوى أعلى لهذا الحدث الكبير”.

دون الحاجة للرجيم .. سعودي يكشف عن طريقة جبارة تقضي على الكرش المتدلي وتنقص 20 كيلو خلال شهرين

وختم النعيمات تصريحاته بالإشادة بجماهير النشامى واستقبالهم الدائم، سواء كانوا منتصرين أو خاسرين، مؤكداً على فخرهم بها.

اقرأ ايضاً ->

ملكة الأعشاب الطبيعية : بذور أنثوية جبارة تنعش الكبد حتى بعد التلف وتحارب الكولسترول الضار .. وتعتبر العلاج الأمثل للزكام و السعال .. تعرف عليها الآن

احذر تناولها مهما كنت جائعاً .. 7 أجزاء في الدجاج قد تصيبك بالسرطان

0 تعليق