النصر يفتقد 9 لاعبين أمام شباب الأهلي .. وشرودر يصف بنود التعاقد بـ"الاتفاق الغريب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النصر يفتقد 9 لاعبين أمام شباب الأهلي .. وشرودر يصف بنود التعاقد بـ"الاتفاق الغريب", اليوم الاثنين 15 أبريل 2024 03:56 مساءً

المصدر:
  • دبي-عدنان الغربي

التاريخ: 15 أبريل 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

يفتقد النصر 9 لاعبين في مباراة الديربي ضد شباب الأهلي بعد غد (الأربعاء) لحساب الجولة 19 من دوري أدنوك للمحترفين لأسباب مختلفة من بينهم 4 لاعبين بسبب بنود التعاقد معهم.

وتضم قائمة الغيابات خالد جلال للايقاف لجمعه 3 بطاقات صفراء، وعبد الله توري للإصابة، وثلاثي المنتخب الأولمبي علي عبد العزيز ومايد الطنيجي وعبد الله عباس، فيما يغيب أربعة لاعبين بسبب بنود التعاقد معهم وهم أحمد جشك وحمدان الكمالي وسعود عبد الرزاق وعبد العزيز صنقور، حيث اشترط شباب الأهلي على النصر أثناء استعارتهم منه عدم أشراكهم في المواجهات التي تجمعهم معا في جميع المسابقات في الموسم الماضي لكن هذا الشرط تحول إلى بند دائم  بعد تعاقد العميد مع هؤلاء اللاعبين في صفقات انتقال حر بنهاية عقودهم مع شباب الأهلي.

وأعرب الهولندي ألفريد شرودر عن استغرابه الشديد من حرمان لاعبي شباب الأهلي السابقين من المشاركة في المباراة وقال: الأمر غريب ولكن علينا تقبله،  عندما تعير لاعبا يمكن أن تفرض مثل هذه الشروط  ولكن في حال بيع عقد اللاعب أو التعاقد الحر، الأمر يختلف تماما، بالنسبة لي انه اتفاق غريب ولكن سنتعامل معه، نفتقد 3 لاعبين آخرين التحقوا بالمنتخب الأولمبي لكن  هناك أندية أخرى رفضت تسريح لاعبيها.

وأكد شرودر أن الضغوط ستكون على شباب الأهلي الذي يطمح لتشديد الملاحقة على الوصل المتصدر، مشيرا إلى أن النصر المتطور بإمكانه تحقيق الفوز في المباريات الكبيرة بالرغم من الغيابات البارزة في صفوفه.

ويحتل النصر المركز السادس في جدول الترتيب بـ28 نقطة مقابل 37 نقطة لشباب الأهلي في المركز الثاني.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

0 تعليق