تشافي: برشلونة جاهز للمعاناة في المعركة ضد باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشافي: برشلونة جاهز للمعاناة في المعركة ضد باريس سان جيرمان, اليوم الاثنين 15 أبريل 2024 03:59 مساءً

تشافي: برشلونة جاهز للمعاناة في المعركة ضد باريس سان جيرمان

نشر بوساطة رويترز في الرياض يوم 15 - 04 - 2024

2070174
قال تشافي هرنانديز مدرب برشلونة اليوم الاثنين إن فريقه جاهز للمعركة ضد باريس سان جيرمان في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مضيفا أن لاعبيه مستعدون للمعاناة من أجل التأهل.
وفاز برشلونة 3-2 على باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب في فرنسا الأسبوع الماضي لكن تشافي قال إن فريقه بحاجة للأداء بدون أخطاء تقريبا للوصول إلى قبل النهائي لأول مرة منذ خمس سنوات.
وقال تشافي في مؤتمر صحفي "ستكون حرب كرة قدم كبيرة. نريد انتزاع الكرة من باريس سان جيرمان والفوز بالمباراة. نأمل أن نكون في أفضل حالاتنا. سيتطلب ذلك الكثير منا".
وكان الفوز في باريس الأول لبرشلونة في مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا منذ أربع سنوات، ومنحه ثقة كبيرة لأنه الانتصار السادس على التوالي في كافة المسابقات.
ولم يخسر الفريق القطالوني منذ هزيمته 5-3 على أرضه أمام فياريال في الدوري الإسباني في يناير الماضي مما تسبب في إعلان تشافي أنه سيرحل عن منصبه في نهاية ما بدا أنه موسم صعب.
وبعد 13 مباراة رسمية بدون خسارة، بما في ذلك الأداء القوي في العاصمة الفرنسية وإنهاء مسيرة باريس سان جيرمان التي استمرت 27 مباراة دون هزيمة، يبدو أن تحدي الغد يأتي في الوقت المثالي.
وقال تشافي "سعيد بأن نكون حيث نحن، وفخور بأن نكون حيث نحن. أعتقد أنها لحظة جيدة وأنا متحمس. نشعر بذلك بالفعل.
"علينا أن نتحكم في عواطفنا ومزاجنا...نريد أن نكون مسيطرين على الكرة وإظهار أفضل أداء لنا وشخصية للفريق.
"نحتاج إلى أن تكون صحيات جماهيرنا عالية لأن باريس سان جيرمان سيجعلنا نعاني، ليس هناك شك في ذلك، وعلينا أن نكون فريقا قويا ونؤدي كفريق".




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق