ولا الجن الأزرق يعرفها .. ماذا يحدث للهاتف عند تفعيل وضع الطيران معلومة من خبير هواتف أمريكي .. إزاي عايشين ومنعرفش!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خاصية وضع الطيران هي ميزة متاحة على جميع أنواع الهواتف الذكية والتابلت وايضا اجهزة الكمبيوتر واللاب توب، ويمكن من خلالها إيقاف تشغيل أي نوع من الاتصالات اللاسلكية الموجودة على الجهاز مثل الواي فاي والبلوتوث وبيانات الهاتف، وبالإضافة لذلك فإن لهذه الخاصية الكثير من الفوائد الأخرى من ضمنها توفير استهلاك البطارية وتقليل التشتت لانه يمنع ظهور الإشعارات المستمرة، ولذلك فهي رائعة إذا كنت تريد التركيز أو الاسترخاء.

أهم استخدامات الهواتف الذكية 

إن الهواتف الذكية أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا ولا يمكن لأي شخص الاستغناء عنها وذلك لأننا نستخدمها في العديد من جوانب حياتنا، ومن أهم استخدامات الهواتف الذكية ما يلي:

الاتصال مع الآخرين بكل سهولة. تصفح الانترنت بشكل سريع والحصول على كم هائل من المعلومات. إرسال واستقبال رسائل البريد. تنظيم المهام وجدولة المواعيد. تتبع المعاملات المالية الخاصة بك و حساباتك المصرفية. التسوق والدفع الإلكتروني.

ومن الجدير بالذكر أنه لكي تستفيد من تلك الفوائد يجب الحرص على استخدام الهاتف بشكل صحيح.

أهم استخدامات الهواتف الذكية 
أهم استخدامات الهواتف الذكية

مزايا تفعيل وضع الطيران على الهواتف الذكية

تتميز خاصية وضع الطيران بعدة مزايا منها:

تعمل على توفير استهلاك البطارية. تقليل التشتت وعدم التركيز. تحسين أداء الهاتف. حماية الخصوصية والأمان. ومن الجدير بالذكر أنه عند تفعيل وضع الطيران على هاتفك لا يمكنك إجراء أو استقبال أي مكالمة هاتفية ولا إرسال واستقبال الرسائل النصية.

0 تعليق