لحظة اعتداء ميسي على أشرف حكيمي أمام أنظار الجميع في باريس.. الجمهور المغربي يشتعل غضبا هذه الليلة!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أزاحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الستار عن أزمة قوية داخل أررقة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وأبطالها كل من ليونيل ميسي وأشرف حكيمي، ثم تدخل كل من راموس ونيمار.

وتزامل الرباعي في باريس خلال الموسم الماضي، قبل أن يرحل ميسي إلى إنتر ميامي، ونيمار إلى الهلال السعودي، وراموس إلى إشبيلية.

“اختراق مثير: هاكر يكشف أسرار جدلية عبر حساب الحكم محمد الهويش ويهز دوري روشن بالكامل! تفاصيل ساحرة تثير الجدل وتثير الانتباه!”

وقالت “ليكيب” إن ميسي أراد الاعتداء على زميله السابق أشرف حكيمي خلال كرة مشتركة في أحد تدريبات الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة: ارتفع مستوى العداء بين الأسطورة الأرجنتينية والظهير الأيمن لمنتخب المغرب، وأراد ميسي الاعتداء على حكيمي”.

وتابعت: “حاول نيمار الوقوف بجانب ميسي ضد حكيمي إلا أن سيرجيو راموس تدخل ووبخ نيمار، قائلا: إذا نهضت، فأنا أيضا سأتدخل”.

اقرأ ايضاً ->

مفاجأة بمناسبة عيد الفطر… الأردن تكشف عن أضخم مخزون نفطي عالمي وتتوقع هجرة العمالة لأراضيها على حساب دول الخليج!

“صفقة مذهلة: الشيخ أحمد بن سلطان يقدم عرضًا مغريًا للنجم سالم الدوسري… واستحسان الجماهير السعودية تتوالى!”

ولعب ليو ميسي لمدة موسمين مع النادي الفرنسي، حيث انضم النجم الأرجنتيني لنادي باريس سان جيرمان مطلع موسم 2021-22، نجح خلالهما في التتويج بلقبي الدوري والسوبر المحلي.

وخاض ميسي 75 مباراة بجميع البطولات، وشهد تسجيله 32 هدفًا وصناعة 34 آخرين.

وتلقى ميسي إنذارًا وحيد مع باريس سان جيرمان ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.

عشب مجهول هيطير العقول من الكم المهول للفوائد.. نبات مخيف يحتوي على فوائد مذهلة لن تصدقها

وانضم ليونيل ميسي لنادي إنتر ميامي قادمًا من نادي باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية 2023، رغم ارتبا اسمه بالرحيل إلى الدوري السعودي.

وخلال مشوار ميسي مع باريس سان جيرمان خسر النجم الأرجنتيني بطولة كأس فرنسا في الموسمين، بجانب الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضاً ->

“كشف الستار عن النبتة الأخطر في العالم: العشب الذي نخشاه جميعًا يكتنفه فائدة سحرية! اكتشف السر وراء هذا النبات المذهل واستعد للدهشة!

انتهى زمن الإحراج :وصفة الباذنجان لعلاج الشيب نهائيا في ساعة واحدة وبدون رجوعه مرة أخرى وبدون استخدام صبغات كيميائية ضارة أو الذهاب للكوافيرات

وسيبلغ ميسي، الذي لعب لمدة 17 عاما في برشلونة قبل التوقيع مع باريس سان جيرمان عام 2021 وإنتر ميامي العام الماضي، 37 عاما في غضون ثلاثة أشهر لكنه متأكد أن عمره لن يحدد متى يحين وقت اعتزاله.

وبسؤاله عما إذا كان يفكر فيما سيفعله بعد الاعتزال، لم يكن لدى الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، وهو رقم قياسي، إجابة مباشرة.

0 تعليق