“ضاع عمرنا واحنا بنستخدمها غلط” .. استخدامات مذهلة لقصافة الأظافر لم تكن تدري عنها شيئا .. طلعت اختراع واحنا منعرفش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعتبر قصافه الأظافر هي من أدوات النظافة الشخصية التي يحرص على امتلاكها كل فرد من أفراد البيت، خاصة وأنها تستخدم في قص وتقليم الأظافر ذكرته في نهاية المطاف بشكل مهذب وجميل، ولكن تلك الأداة الصغيرة لها العديد من الاستخدامات الأخرى التي قد يجهلها البعض، ومن خلال موقع نيوز مصر، وفي هذا الموضوع سوف نذكر لكم قائمة الاستخدامات المبتكرة لقصافة الأظافر تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع

طريقة الاعتناء بالقصافة معقمة ونظيفة

بالنسبة لقصافة الأظافر لا بد من أن يعلم كل فرد أنه تلك الأداة الصغيرة هي للاستخدامڤ الشخصي ومن أدوات العناية الشخصية أي أنه لا يمكن أن يقوم استخدامها أكثر من فرد، لأنها يمكن أن تكون سببا في نقل الأمراض، كذلك لابد وأن يتم الاهتمام بتنظيف وتعقيم القصافة بغسلها باستخدام الماء الساخن والشاور ، وبعد ذلك يتم تجفيفها ورش الكحول عليها لتكون نظيفة في كل مرة قبل الاستخدام.

استخدامات سحرية لقصافة الأظافر

أولا يمكن أن يستخدم الجزء المنحنى الموجود في القصافة في فتح البرطمانات وزجاجات المياه الغازية. ثانيا يتم استخدامه اللسان الحديدي الخاص في بالقصافة في فتح الكراتين التي يمكن أن تكون ملصقة بواسطة شرائط بلاستيكية. ثالثا يستخدم الجزء الدائري الموجود في آخر القصافة في وضع أعواد البخور التقليدية كحامل لها. رابعا بالنسبة للنساء التي تقوم بتجهيز وصفات الطبخ في المطبخ يمكن أن يتم استخدام قصافة الأظافر كحامل للهاتف المحمول بوضعه وتثبيته في الوضع الرتسي للمشاهدة لمشاهدة وصفات الطبخ.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق