جهز محفظتك! .. صرف 18 الف جنية لهذه الفئات من قبل التأمينات الاجتماعية تأكد أنك منهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فرضت السلطات رسومًا على الزواج من دون تحديد قيمتها، وقام العديد من الشباب بتسريع عقود زواجهم قبل تنفيذ القانون المتوقع بالإضافة إلى تداول الأخبار حول تخفيض الرواتب بسبب الأزمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد حاليًا،  ويعبر الناس عن قلقهم إزاء هذه المشاكل، ونود توضيح أن تلك الفئات ستواجه صعوبة في صرف 18 ألف جنيه للتعامل مع هذه الأوضاع.

صرف 18 ألف جنيه لهذه الفئات

إذا قدمت الوزارة كافة تفاصيل المنحة بقيمة 18000 جنيه، لذا سنوضح لكم في الجمل التالية كيف تم صرف هذا المبلغ لمجموعة من الفئات:

واحدة من الفئات الرئيسية هي الابنة المستحقة، وتجب عليها أن تكون مؤهلة للحصول على معاش من والدها. في حال وجود أخت لهذه الابنة، فإنها أيضًا مؤهلة للحصول على هذه المنحة. سيكون ثمن المنحة مثل الراتب الذي كان يحصل عليه الأب المتوفي.

الحد الأدنى لمنحة الزواج

تحدد قيمة المساعدة المالية المخصصة للزواج بمبلغ 500 جنيه كحد أدنى وتمنح الفرصة للفتاة لتقديم طلب الحصول على الدعم بعد إتمام مراسم الزواج، ويمكن للفتاة التي لم تتزوج لمدة خمس سنوات أن تتقدم بطلب للحصول على المنحة، ويُمنع تقديم طلبات للحصول على منح زواج في حال انفصال أحد الزوجين بعد الزواج. هذه المساعدة تُمنح للمتزوجين مرة واحدة فقط وتُعتبر منحة مهمة تُقدم من الوزارة لمساعدة الشباب.

0 تعليق