عاجل وهام من” شركة الغاز الطبيعي” .. قرار مفاجئ لكل المواطنين تعرف عليه بسرعه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قامت شركة الكهرباء بعرض عدد كبير من القرارات الجديدة التي يجب أن ينتبه لها عدد من المواطنين، ومع انخفاض درجات الحرارة الكبيرة التي تتواجد هذه الأيام في البلاد يسعى عدد كبير من الأشخاص أن يزيد من استخدام السخانات في هذه الأيام، كما أن الحكومية حذرت بشكل كبير من سوء استخدام الغاز.

إرشادات لاستخدامات الغاز الطبيعي

يمكن أن نرى أن هناك عدد من الإرشادات التي يجب أن تقوم باتباعها وذلك لحماية الشخص من أي ضرر يمكن أن يتسبب في كوارث في النهاية، ويمكن أن نرى أن هذه المؤشرات تكون كما يلي:

يجب عليك عند القيام بتشغيل السخان الخاص بالكهرباء يجب عليك أن تبدأ في الاستحمام بعد عملية غلق السخان. يجب عليك أن تمنع أي طفل من استخدام هذا النوع من السخانات، كما يجب عليك أن تحذر من عملية الماس الكهربائي الذي يمكن أن يحدث في حالة وصول المياه له عندما تقوم تشغيل هذا السخان يجب عليك أن تبتعد بشكل كبير عن المياه، وأن يكون هناك حذاء من الجلد ترتديه. عندما تنقطع الكهرباء يجب عليك أن تفصل السخان.

إرشادات التعامل مع سخان الغاز

يعتبر سخان الغاز من أكثر السخانات التي يمكن أن تتسبب في عدد كبير من المصائب، ويمكن أن نرى أنه من ضمن هذه الإرشادات ما يلي:

يجب عليك أن تقوم بتركيب هذا السخان من خلال شركة متخصصة في هذا الأمر لابد أن تتواجد مدخنة بجوار هذا السخان، وذلك لحماية الفرد من أي ضرر أو اختناق بسبب الغاز. قامت الشركة بفرد استخدام المدخنة الخارجية، وذلك يكون في السخانات التي يكون السعة الخاصة بهم حوالي 6 لتر أو 10 لتر. يحب عليك أن تتأكد من وجود أي ضرر في أي جزء من أجزاء المدخنة، وفي حالة تواجد أي ضرر في المدخنة يحب عليك أن تقوم بالاتصال بشكل فوري بخدمات الصيانة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق