بعد فوز نادي الزمالك في القمة..قرار مفاجئ من حسين لبيب رئيس الزمالك تجاه اللاعبين بعد مباراة الأهلي… إليكم التفاصيل!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

بعد فوز نادي الزمالك على الأهلي، قرر حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، منع أي لاعب من الفريق من الظهور إعلاميا خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. لبيب تواصل مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع أي لاعب من الظهور في أي برنامج تلفزيوني حتى لا يشتت ذهن اللاعبين ويغلق.صفحة مباراة القمة النهائية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

 

تعرف على قرار رئيس نادي الزمالك

حسين لبيب رئيس الزمالك
حسين لبيب رئيس الزمالك

رغم الأفراح والاحتفالات داخل ميت عقبة بالفوز على الأهلي، إلا أن إدارة الزمالك ترغب في الحفاظ على تركيز اللاعبين قبل اللقاء المصيري مع أحلام غانا في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

وجاء قرار لبيب بمنع اللاعبين من الظهور إعلاميا بعد القمة للحفاظ على تركيزهم قبل مباراة الأحلام الغانية في كأس الكونفدرالية.

 

وتغلب الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين على ستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية.

 

تقدم الزمالك بهدف سيف الجزيري في الدقيقة 44، وأدرك أحمد عبد القادر التعادل للأهلي في الدقيقة 74، قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من 13 نقطة ويحتل المركز العاشر، بينما يتجمد رصيد الأهلي عند 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.

 

وضمت تشكيلة الأهلي للمباراة كل من: مصطفى شوبير، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد هاني، علي معلول، كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، أفشة، طاهر محمد طاهر، عمر كمال، وأنتوني موديست.

 

بينما جاء تشكيل الزمالك على النحو التالي: محمد عوض، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر، أحمد فتوح، دونجا، أحمد حمدي، عبد الله السعيد، سيف الجزيري،زيز، وناصر ماهر.

0 تعليق