هتتصدم من ال هتعرفه! .. ماذا يحدث في هاتفك عند تفعيلك خاصية وضع الطيران وما أهميتها أثناء السفر؟! .. خبير أمريكي يجيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعد خاصية وضع الطيران هي من إحدى الوظائف المهمة التي تقوم بتوفيرها الهواتف الذكية، والتي تقوم بمساعدة المستخدمين على القيام بحد من استهلاك البطارية وتحسين آداء الهاتف في بعض الحالات، عند تشغيل هذه الخاصية، بعدها يتم تعطيل جميع الاتصالات الاسلكيه في الهاتف الجوال مثل الاتصال بالشبكه الخلويه والواي فاي وحتى ايضًا تقنية البلوتوث، وفي مقالنا هذا سنتعرف على الفوائد الخاصة بتشغيل وضغ الطيران، وماهو وضع الطيران هذا الخاص بالهواتف الذكية.

وضع الطيران للهاتف

إن وضع الطيران هذا هو من احدى وظائف الهاتف المهمة جدًا والتي تساعد المستخدمين على تحسين ادائهم في الهواتف وكيفية الاستفادة منها بشكل أفضل في الكثير من الحالات، علاوة على ذلك تذكر أن أهمية استخدام هذه الوظيفة في الأوقات المناسبة كالسفر او التنزه او الذهاب في رحلة جوية او بحرية فهذا يعمل على غلق كافة الاتصالات والرسائل المزعجة وايضًا يغلق الانترنت واشعارات التطبيقات وهذا يفيدك بالتمتع الكامل بنزهتك وعدم ازعاجك وايضًا يحافظ على سرية الرحلة.

مميزات تفعيل وضع الطيران في الهاتف

فوائد تشغيل وضع الطيران

من خلال السطور القادمة سنتعرف معًا على فوائد تشغيل وضع الطيران، والفوائد هي كالآتي:

يعمل غلى توفير البطاريه بشكل كبير، خصوصًا في إحدى الحالات التي لا تحتاج الاتصال بالشبكة او حتى استخدام الانترنت، وتوصيله بالهاتف. ثانيًا يقلل من التشتت بشكل كبير، حيث يفصل الهاتف عن الاتصالات ويمكن المستخدم من تقليل التشتت وان يركز ايضًا على المهام التي يقوم بها دون رسائل او اي اتصالات. حماية الخصوصية بشكل لا يوصف. تجربه افضل لن تندم بعد تجربتها بتاتًا.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق