يا سعدكم وهناكم يا مصريين.. الإعلان عن جواز سفر مصري جديد بدون تأشيرة.. وهذه الدول التي يمكن السفر إليها بدون تأشيرة!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تم إصدار جواز سفر مصري جديد يعفي معظم المواطنين من الحاجة إلى تأشيرة للسفر إلى العديد من الدول حول العالم ومع ذلك، لا تزال بعض الوجهات تتطلب تأشيرة، وفي بعض الحالات، يمكن أن تكون هذه التأشيرات باهظة الثمن وتتطلب مبالغ مالية إضافية عند الوصول وفي السطور التالية شرح مفضل لهذا الموضوع الهام.

الدول التى تسمح بالسفر إليها دون تأشيرة

يمكن لكل مواطن مصري السفر إلى حوالي 56 دولة دون الحاجة إلى الحصول على تأشيرة قبل السفر. على سبيل المثال، في قارة آسيا، توفر دولة الأردن تأشيرة مجانية لمدة شهر، بينما توفر دولة لبنان تأشيرة مجانية لنفس المدة. وفي دولة اليمن، يمكن الحصول على تأشيرة مجانية لمدة ثلاثة أشهر. بينما في قارة أفريقيا، يمكن للمواطن المصري السفر إلى السودان والحصول على تأشيرة مجانية شريطة عدم تجاوز سنه 49 عاماً. كما يمكن السفر إلى الصومال وجزر القمر وكينيا وغينيا والاستفادة من تأشيرات مجانية لفترات تتراوح بين شهر وثلاثة أشهر، حسب الدولة.

السفر إلى بعض الدول فى قارة أوروبا بدون تأشيرة

يمكن للمواطن المصري السفر إلى دولة سانت كيتس دون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة، كما يمكنه السفر إلى دولة سانت فنسنت والتي توفر أيضًا تأشيرة مجانية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمصريين السفر إلى نيكاراغوا دون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة، مما يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات للاستكشاف والسفر بحرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق