الرئيسية / أخبار الفن / برنامج رامز جلال الجديد 2017 “رامز تحت الارض” وتسريب اول فيديو
رامز تحت الارض
رامز تحت الارض

برنامج رامز جلال الجديد 2017 “رامز تحت الارض” وتسريب اول فيديو

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

يشتهر النجم والممثل المصري رامز جلال ببرامجة في شهر رمضان من كل عام حيث يعنل رامز جلال على برنامج جديد للمقالب سيعرض خلال ايام الشهر الكريم الذي يبدأ اول ايامة يوم السبت القادم . وقد اطلق رامز جلال على برنامجة الجديد هذا العام مسمى “رامز تحت الارض” حيث ان برنامج رامز في العام الماضي كان اسمة “رامز واكل الجو” وقد مرت عدة اسامي على برامج رامز جلال مقالب في خلال السنوات الماضية ابرزها “رامز عنخ امون” وبرنامج “رامز ثعلب الصحراء” . موعد عرض برنامج رامز تحت الارض على قناة ام بي سي الفضائية هو الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة الساعو السابعة مساء بتوقيت القاهرة وستكون قناة ام بي سي هي الناقل الحصري لبرنامج رامز تحت الارض في شهر رمضان .

 

اما عن تسريب اول مقطع فيديو من برنامج رامز جلال مقالب الموسم الجديد 2017 “رامز تحت الارض” فنعرض لكم هنا في شبـكة بروس نيـوز تفاصيل هذا التسريب ومدى صحة الاخبار من بطلانها . ونستعرض ابرز ضحايا الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الجديد رامز تحت الارض هم الفنانة منة شلبى، ياسمين عبد العزيز، مها أحمد، خالد النبوى، يوسف الشريف، أحمد السقا، أحمد شيبة، سعد الصغير، روجينا، يوسف الشريف، نسرين أمين، مايا دياب، الشاب خالد، محمد بركات، راغب علامة، سميرة سعيد، حسن الرداد، أحمد رزق، عمرو مصطفى، انتصار، مى سليم، ملحم زين، عمرو يوسف، صابر الرباعى، أمير كرارة، غادة عادل وغيرهم من الفنانين الكبار طوال ايام الشهر الكريم .

 

الممثل والنجم رامز جلال قد ابدع في اخرتاع افكار ومقالب جديدة كل موسم وهنا نتحدث لكم عن فكرة برنامج رامز تحت الارض وطريقة عمل المقلب بضيوف البرنامج حيث تدور أحداث برنامج رامز تحت الأرض عام 2017 حول مقلب يحدث للضيف فى الصحراء حيث يتصل فريق إعداد البرنامج بالضيف ويدعوه لحضور مهرجان فى الصحراء على إعتبار أن هذه المهرجان خاص بترويج وتنشيط السياحة فى مصر وللوصول إليه لابد من المرور من نفق تحت الأرض، فقد تداولت الأراء أن هذه النفق سيكون فى واحة سيوة فى الصحراء المصرية. الفنانة الامريكية انجلينا جولي كانت ابرز من قام رامز جلال باستضافتهم وخداعهم في الموسم الماضي ولاكن الجدل الكبير في الصحافة قد حدث بعد عرض هذه الحلقة حيث تداولت الوكالات الاخبارة المبلغ الكبير الذي كلف رامز جلال من اجل جلب هذه النجمة العالمية الى برنامجة .

 

كما أن حقيقة المقلب أنه سيتم نقل الضيوف من خلال طائرة ولكن سيحدث مشكلة وتهبط فى الصحراء وسوف يتم حل الموقف بتجهيز سيارة لتقوم بنفس المهمة وتنقل الضيوف إلى مكان المهرجان المفترض أنه حقيقى، حيث سيتم تنفيذ المقلب المجهز للضيف وهو وجود حركات وأصوات غريبة فى الصحراء كما تتحرك الرمال أما أعينه وفجأة تهبط السيارة داخل هذه الرمال ويظهر للضيف شكل سحلية مخيفة ترعبه وتجعله يدعو الله أن ينجيه، ويجسد هذه السحلية شخصية رامز جلال وبعد إرعاب الضيف وخوفه من الموقف سيظهر له رامز جلال فى النهاية.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن عماد عنان

كاتب ومحرر صحفي بعدد من الصحف والمواقع الالكترونية مثل موقع "اخبارك اليوم" وباحث اعلامي وسياسي ببعض مراكز الابحاث