موعد مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي اليوم في دوري ابطال اسيا لكرة القدم

موعد مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي اليوم في دوري ابطال اسيا لكرة القدم على ارض اهلي الامارات والقنوات الناقلة حصريا بث مباشر لمباراة الاهلي والاهلي هي قنوات بي ان سبورت bein sports hd1 اما معلق مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي اليوم فهو المعلق الرياضي الكبير المصري علي محمد علي . الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الايجابي بهداف لكل فريق حيث اقيمت في مدينة جدة ومبارات اليوم تلعب في مدينة دبي .

أشار السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي السعودي، إلى صعوبة مواجهة الأهلي الإماراتي مساء اليوم، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مؤكدا أنه يعتبر المواجهة نهائي لابد فيه من الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى دور الثمانية.

وقال جروس في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء اليوم: “تنتظرنا مباراة قوية نعتبرها نهائي لابد فيها من الفوز، خاصة وأن فرصة الفريقين متساوية تقريباً، بعد نهاية لقاء الذهاب في جدة بالتعادل 1-1، ونحن نعرف الأهلي الإماراتي جيداً، ونعرف ما يمتلكه من خبرة كبيرة في البطولة الآسيوية، ولكننا نثق في أنفسنا، وفي قدرتنا على تخطي المرحلة الحالية”.

وأضاف: “حظوظ كلا الفريقين 50%، وظروف إقامة المباراة في شهر رمضان، غير مؤثرة على اللاعبين، بل الجميع مستمتع بالأجواء الحالية، كما أننا حرصنا على القدوم إلى دبي مبكراً، وكان لدينا فرصة جيدة للتدريب والاستعداد بشكل مثالي للمباراة، ونحن نتطلع إلى تحقيق الفوز والوصول إلى الدور ربع النهائي”.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاهلي السعودي والاماراتي اليوم في دوري ابطال اسيا هي قنوات بي ان سبورت وسيسعى الفريقان للتاهل الى الدور القادم من هذه البطولة الكبيرة حيث ان الفوز عامل مهم جدا في تاهل الاهلي السعودي او الاهلي الاماراتي في الجولة اليوم الاثنين الموافق 29/5/2017 وستلعب المباراة الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.