«عشان متجيش تقول معرفش»…تحذير هام من شركه الكهرباء بسحب العدادات القديمة في الحال الحق نفسك قبل فوات الأوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعد الكهرباء من الأساسيات الموجودة في كل منزل ولا يمكن الاستغناء عنها ابدا، فالكثير من المواطنين يعتمدون علي الكهرباء في حياتنا اليومية، لأنها يقوم عليها الأجهزة الكهربائية في المنازل، ويتم تشغيل المعدات في جميع أنحاء المجالات المختلفة، لذلك تقوم شركة الكهرباء بتوفير طاقة الكهرباء لجميع انحاء الجمهورية، وذلك مقابل دفع فواتير شهرية نتيجة الاستهلاك التي يتم تحصيله من عدادات الكهرباء الخاصة بكل مواطن، لكن في الفترة الأخيرة حذرت شركة الكهرباء من ارتكاب بعض المخالفات والأخطاء التي تتسبب في انقطاع التيار الكهربائي، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح إليكم جميع التفاصيل.

ما هي المخالفات التي تؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي

يوجد بعض الأخطاء عند حدوثها تؤدي إلي انقطاع التيار الكهربائى، ومن أهم هذه المخالفات:

أولا عند منع المحصل من قراءة العداد، وتسجيل التسجيل لمدة شهرين علي التوالي. عند عمل بعض التلفيات في العداد عن عمد، مما يترتب عليه فصل التيار الكهربائي. عند استخدام وصلات خارجية لتخفيف الحمل واستهلاك الكهرباء، وهذا الخطأ يؤدي إلي دفع غرامة مالية.

«عشان متجيش تقول معرفش»...تحذير هام من شركه الكهرباء بسحب العدادات القديمة في الحال الحق نفسك قبل فوات الأوان

ما هي القرارات الجديدة التي تخص العدادات المسبقة بالشحن

قامت شركة الكهرباء بالإعلان عن خبر هام وعاجل يخص أصحاب العدادات المسبقة الدفع، حيث قدمت بعض التسهيلات التي تعمل علي إمكانية شحن الكارت من خلال استخدام تطبيق علي الهاتف المحمول، وأيضاً يمكنك شحن الكارت من خلال الفوري المتاح حالياً في جميع المناطق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق