«جوزك هيتجنن من جمالك»..!! ضعي القرنفل على كمية صغيرة من زيت الزيتون على هه المنطقة فقط 10 دقائق وشاهدي النتيجة..!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نظرًا لكون شعر المرأة عنصرا أساسيا في جمالها، فمن المتوقع أن تظهر اهتماما بالغا بحالته وصحته، وبالنظر إلى التكاليف الباهظة لزيارات صالونات التجميل، تسعى الكثيرات إلى البحث عن خلطات طبيعية يمكن تحضيرها في راحة البيت للحفاظ على شعرهن،فيما يلي، سنقدم لكم خلطة من أبرز الخلطات التي توفر نتائج رائعة للشعر من حيث الصحة والجاذبية، كونوا معنا لاكتشاف المزيد من المعلومات.

مكونات وصفة الزيتون والقرنفل

نظراً للخصائص المفيدة التي يشتهر بها زيت الزيتون للعناية بالشعر والجلد، وبالاعتبار لكون القرنفل من الأعشاب البارزة المستخدمة في الخلطات الطبيعية التي تفيد البشرة، فإن الجمع بينهما يؤدي إلى نتائج رائعة للعناية بصحة الشعر وجماله، بإمكانك تحضير خليط يضم كلاً من القرنفل وزيت الزيتون باتباع التعليمات التي سيتم ذكرها:

خذي مقداري ملعقة من زيت القرنفل واخلطيهما مع نصف كأس من زيت الزيتون، بعدها ضعي هذا المزيج فوق الحرارة لبضع دقائق. تأكدي من أن الزيت قد فتر، بعدها خذي قليلاً منه وافركي به شعرك مع مساج لبشرة الرأس. عليك ترك الزيت على شعرك لحوالي عشرين دقيقة. تاليًا، قومي بشطف شعرك بالمياه واستعملي الشامبو لتنظيفه جيدًا. من المستحسن تطبيق هذا العلاج ثلاث مرات أسبوعيًا لتحقيق النتائج التي تتمناها ولتحسين صحة شعرك وزيادة جماله.

«جوزك هيتجنن من جمالك»..!! ضعي القرنفل على كمية صغيرة من زيت الزيتون على هه المنطقة فقط 10 دقائق وشاهدي النتيجة..!!

منافع استخدام خليط زيت القرنفل بالاشتراك مع زيت الزيتون للعناية بالشعر

يساهم القرنفل في تحسين صحة الشعر ويمنحه بريقا ومتانة، كما أنه قادر على الحد من مشكلة تساقط الشعر. يساهم في تقليل الأضرار التي تلحق بالشعر ويحفز الدورة الدموية باتجاه فروة الرأس. يسهم في التخلص التام من معضلة قشور فروة الرأس. من الممكن الاستفادة منه في معالجة الشعور المتموجة أو التالفة نتيجة للاستشوار واستعمال الكيماويات. يعمل على المحافظة على نسبة الكيراتين الطبيعية الموجودة ضمن الشعر.
يعزز نمو الشعر وزيادة كثافته.

0 تعليق