الرئيسية / أخبار السياسة / الحكومة اليمنية تعلن تأييد اخراج قطر من التحالف العربي وتتهمها بدعم الجماعات المتطرفة في اليمن

الحكومة اليمنية تعلن تأييد اخراج قطر من التحالف العربي وتتهمها بدعم الجماعات المتطرفة في اليمن

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

الحكومة اليمنية تعلن تأييد اخراج قطر من التحالف العربي وتتهمها بدعم الجماعات المتطرفة في اليمن أعلنت الحكومة اليمنية تأييدها للخطوات التي اتخذتها قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن بانهاء مشاركة القوات القطرية و قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر.

وبررت قطع علاقتها بقولها : ” أنه بعد اتضاح ممارسات قطر وتعاملها مع المليشيات الانقلابية ودعمها للجماعات المتطرفة في اليمن مما يتناقض مع الأهداف التي اتفقت عليها الدول الداعمة للحكومة اليمنية الشرعية”.
نص بيان الحكومة ..
تعلن الحكومة اليمنية تأييدها للخطوات التي اتخذتها قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن بإنهاء مشاركة القوات القطرية ، وكذلك تعلن قطع علاقاتها الدبلوماسية بدولة قطر وذلك بعد اتضاح ممارسات قطر وتعاملها مع المليشيات الانقلابية ودعمها للجماعات المتطرفة في اليمن مما يتناقض مع الأهداف التي اتفقت عليها الدول الداعمة للحكومة اليمنية الشرعية.
وإنها على ثقة بحول الله ان الأشقاء في التحالف سيستمرون في بذل كافة جهودهم لتحقيق الامن والاستقرار للشعب اليمني ودعم الشرعية واستعادة سيادة الدولة اليمنية من الأنقلابيين والاستمرار في محاربة الإرهاب على كافة الأراضي اليمنية.

الحكومة اليمنية تعلن تأييد اخراج قطر من التحالف العربي وتتهمها بدعم الجماعات المتطرفة في اليمن

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن عماد عنان

كاتب ومحرر صحفي بعدد من الصحف والمواقع الالكترونية مثل موقع "اخبارك اليوم" وباحث اعلامي وسياسي ببعض مراكز الابحاث