الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مشاهدة مباراة مصر وتونس مباشر اليوم الاثنين 12-6-2017 في تصفيات كأس امم افريقيا 2019 | القنوات الناقلة لماتش تونس ومصر لايف النهارداه
مباراة مصر وتونس
مباراة مصر وتونس

موعد مشاهدة مباراة مصر وتونس مباشر اليوم الاثنين 12-6-2017 في تصفيات كأس امم افريقيا 2019 | القنوات الناقلة لماتش تونس ومصر لايف النهارداه

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

شبكة بـروس نيوز تقدم لكم موعد مشاهدة مباراة مصر وتونس مباشر اليوم الاثنين في تصفيات كأس امم افريقيا 2019 | القنوات الناقلة لماتش تونس ومصر لايف النهارداه، يلا شوت كورة اون لاين نقل مباشر من قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقلة لهذة المقابلة ، كما نقدم لكم موعد مباراة مصر وتونس الاثنين 21-6-2017 في تصفيات الكاف الافريقية 2019 .

اما الان نترككم مع تاريخ المواجهات بين مصر وتونس واستعراض ابرز الارقام :

التقى المنتخبان في 8 لقاءات، حقق المنتخب المصري فوز وحيد وذاق طعم الهزيمة في 3 مناسبات بينما انتهت 4 لقاءات بالتعادل. وسجل المنتخب 10 أهداف بينما استقبلت شباكه 12 هدف.

 

التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، غينيا 2015

تلقى المنتخب بقيادة شوقي غريب الهزيمة أمام الكتيبة التونسية بقيادة البلجيكي جورج ليكنز في مواجهتي الذهاب والإياب للمجموعة السابعة التي شهدت إخفاق مصري بعدم التأهل بحلوله ثالثا خلف تونس والسنغال.

اقتنص نسور قرطاج نقاط لقاء الجولة الثانية بهدف للاشئ أحرزه فخر الدين بن يوسف في اللقاء الذي اُقيم على ملعب الدفاع الجوي في 10 سبتمير 2014.

بينما انتهى لقاء الجولة السادسة في 19 نوفمبر من نفس العام على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير بهدفين لهدف تقدم محمد صلاح للفراعنة قبل أن تقلب تونس تأخرها بفضل ياسين الشيخاوي ووهبي الخرزي.

التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، السنغال 1992

هيمن التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على مواجهة المنتخبين ذهابا وإيابا في المجموعة الثانية ،نجح المنتخب المصري بقيادة الألماني ديتريتش فايتسا بتصدر المجموعة أمام قيادة تونسية لمراد محجوب.

استضاف استاد المنزة لقاء الذهاب في 14 أبريل 1991 وأحرز للمنتخب المصري أحمد رمزي وإبراهيم حسن بينما أحرز لأصحاب الأرض محمد علي المحجوبي في مناسبتين.

لقاء العودة بالقاهرة في 26 يوليو 1991 أحرز محمد علي المحجوبي هدفين أيضا للمنتخب التونسي بينما أحرز مجدي طلبة وإسماعيل يوسف للفراعنة.

التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 1984

اصطدمت مصر بقيادة عبده صالح الوحش بالمنتخب التونسي تحت قيادة للبولندي كولنرا في الدور الثاني وشهدت النهائيات ظهور للمنتخب المصري.

لقاء الذهاب انتهى بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف سجله علاء نبيل واستضاف ستاد القاهرة الدولي المباراة في 14 أغسطس 1983، بينما انتهى لقاء العودة في 28 أغسطس على ستاد رادس بالتعادل السلبي.

التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، غانا 1978

لم تفلح مصر بقيادة يوغسلافية للمدرب دوجان نينكوفيتش في الصعود للنهائيات وخرجت أمام المنتخب التونسي بقيادة عبدالمجيد الشتالي في الدور الأول للتصفيات نجحت تونس فيما بعد بالتأهل للنهائيات.

لقاء الذهاب على ستاد القاهرة في 13 مارس 1977 انتهى بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما، بينما حسم نسور قرطاج لقاء العودة في 27 مارس من نفس العام على ستاد المنزه بثلاثة أهداف لهدفين سجل لمصر محمود الخطيب وحسن شحاته بينما سجل للمنتخب التونسي محمد علي عقيد وتميم وطارق دياب.

المصدر – filgoal

موعد مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة كأس امم افريقيا 2019 :

ستقام المباراة يوم الاثنين 12/6/2019 الساعة 1 فجرا بتوقيت مكة المكرمة

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن محمد المحسن