«رقم 2 هتخليك قاعد فى صدمه ».. 3 أسباب تجعل “المرأة السعودية” تحب أصحاب هذه الجنسية وتفضل الزواج منهم!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلقت الاستشارية الأسرية والنفسية زهرة المعبي، حاصلة على شهادة الدكتوراه في الصحة النفسية والأسرية، تصريحات مثيرة للجدل تناولت الصدى الواسع على منصات الإعلام الاجتماعي ناقشت هذه التصريحات قضية حساسة لفتت الانتباه في المملكة العربية السعودية، والتي تتمثل في ازدياد رغبة النساء السعوديات في الزواج من الشبان المصريين، كما بينت المعبي أن عدداً من النساء والفتيات في السعودية يميلن إلى الاقتران برجال من جنسيات مختلفة، وخصوصاً الرجال المصريين.

رغبة الفتيات السعوديات بالزواج من الأجانب

نقلت زهرة المعبي موافقتها وتأييدها للمرأة السعودية في توجهها نحو الارتباط برجال من جنسيات مختلفة كالمصريين واللبنانيين وألمحت إلى مجموعة من الاشتراطات التي من شأنها أن تضمن نجاح هذا الارتباط:

اختيار شريك الحياة الملائم الذي يتمتع بكل الصفات الضرورية لضمان تحقيق الأمان والفرح في الحياة المشتركة. يجب أن يتمتع الشريك من الجنسية الأخرى بشغل مواقع ذات أهمية وأن يكون لديه الاستقلالية المالية.

3 أسباب تجعل المرأة السعودية تريد الزواج من أبناء هذه الجنسية

أيضًا، شددت المستشارة زهرة المعبي على وجود مجموعة من الدوافع التي تسهم في رغبة النساء السعوديات في الارتباط برجال يحملون جنسيات مختلفة، وبالأخص الرجال المصريين، وتتضمن هذه الأسباب النقاط التالية:

صفات الرجل السعودي تمتاز بالقسوة والصرامة، في تعامله مع المرأة يختلف عن تعامل الرجال الغرباء، حيث إن الأجنبي يستجيب لكل ما تريده وتطلبه المرأة نظرًا لأنها صاحبة اليد العليا في تحديد بقائه داخل حدود المملكة العربية السعودية. تميل السيدات في السعودية إلى تفضيل الرجال من مصر كخيار أول، تتبعهم الرجال من لبنان كخيار ثاني، ثم يأتي الرجال اليمنيون في الترتيب الثالث السبب وراء هذا التفضيل يعود إلى قدرتهم على الحديث العذب وإبداء عواطفهم وحبهم لهن، وهي صفات قد لا تظهر بشكل كبير بين الرجال في السعودية. بالإضافة إلى خصائص الرجل الأجنبي، وبصورة أخص الرجل المصري، الذي يبرز بمزاجه المرح وخفة ظله ونشاطه.

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق