«نصيحة للرجال فقط».. “7 أنواع من النساء“ إياك والارتباط بهم أبعد عنهم فورا.. هترجع تقول يا ريتني كنت عرفت!!؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يوجد سبع أنواع من النساء يُنصح الرجال بعدم الإرتباط بهم والابتعاد عنهم فوراً … عند انتشار هذا الموضوع أصيب الكثيرين بالدهشة عند معرفة أن هناك سبع أنواع من النساء لا يُفضل الإرتباط بهم مما أثار فضول الجميع حول هذه الأنواع وفي هذا نستعرض معا هذا الموضوع ونتحقق من هذه الانواع السبع.

نصيحه الاعرابي لإبنه المقبل على الزواج

قديماً قام شخص أعرابي بتقديم نصيحة لابنه المقبل على الزواج بأنه يجب إختيار شريكه حياته جيداً والتمعن فى الاختيار وقال له التالي: يا بني لا تنكح الحاذقه ولا المنانه ولا الشداقه ولا الحنانه ولا الحنانه ولا البراقه ولا عشبه الدار.«نصيحة للرجال فقط»..

أنواع النساء السبع التي حذر منهن الأعرابي إبنه عند إختيار شريكه الحياة

المرأة المنانة وهي التي تذكر زوجها دائما بأنها منت عليه وساعدته في ضائقة ما وأيضا تذكره بأن عائلتها قد ساعدته في مشكله ما. المراه الأنانة وهي كثيره الكذب بشأن مرضها حيث تدعي دائما المرض وتأن معظم الوقت. المرأة الحنانة وهي المرأة التي تنسى زوجها وأولادها وتظل دائما عند اهلها ولا تعرف ضرورة الحفاظ على أسرتها فهي تجعل أهلها أولوية فوق زوجها وابنائها. المراه البراقة وهي المرأة التي تهتم كثيراً بشكلها الخارجي وزينتها للحصول على مدح الناس ولا تهتم لإسعاد زوجها. المراه الشداقة وهي المرأة مرتفعة الصوت التي تتحدث كثيرا في مواضيع غير مهمة ويحتوي معظم حديثها على أكاذيب. المراه الحداقة وهي التي تنظر دائما الى ما في يد غيرها وتحدق بشده وهذه المرادأة لا تشبع أبدأ وتضغط على زوجها دائما بكثره الشراء. المراه عشبة الدار وهي المراه المهملة التي لا تهتم بنظافه نفسها ولا بيتها ولا اولادها لدرجه ان بيتها يصبح نتن وعفن.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق