ارميه من عربيتك بسرعة!! .. غرامة مالية لأي مواطن يتواجد بداخل سيارته هذا الشئ .. الحق نفسك قبل ما تندم!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إن كان هذا الشيء في سيارتك فسوف تحصل على غرامة كبيرة، بموجب القانون تم فرض غرامات كثيرة للمخالفين في المرور وأصحاب السيارات، منها مخلفات تكون في السيارات نفسها أو مخالفة مرورية أو خطأ في بيانات وألواح السيارة أو تكون المخالفة في رخص القيادة، بموجب القانون تم طرح مخالفة جديدة حيث تتراوح قيمة العقوبات بها من ثلاثمئة إلى ألف وخمسين جنيها وهذا لعدة انتهاكات مرورية وتشمل الفرار في السرعة أو الاعتداء على أفراد الشرطة المرورية.

دفع غرامة عند وجود هذا الشيء في عربتك

من خلال التأكد من لوائح طرق السير على أهمية الاعتناء بنقاء الزجاج وقدر النظر من خلاله وإلي يكون عليه غلاف معتم يعيق النظر أو يكون عليه ملصقات زجاجية تعيق الرئيسة وتؤثر على رؤية المركبة أو تكون غير واضحة، فقد تم تطبيق معاقبة قانونية قيمتها ما بين مئة وثلاثمائة في هذه الحالات، وكانت هذه الإجراءات من اهتمام الهيئات المختصة لتحقيق أمان أكثر وتثبيت قواعد السلامة على الطرق.

دفع غرامة عند وجود هذا الشيء في عربتك
دفع غرامة عند وجود هذا الشيء في عربتك

تحقيق قيمة المخالفات القانونية الجديدة وفقا للتعديلات الأخيرة في القانون

غياب طفاية الحريق داخل السيارة، تسدد فيها العقوبات القانونية لأنها من المخالفات الكبيرة وتكون غرامتها ثلاثمئة جنيه. المركبات التي تطلق أدخنة ذات روائح ضارة تلوث البيئة وتضرها يتم تطبيق غرامة لهم تتراوح من خمسمائة إلى ألف وخمسمائة جنيه. يجب أن يلتزم السائقون بأوامر شرطة المرور وإلا ستطبق عليهم غرامه تصل خمسمائة جنيه، وإن لم يلتزم بالمبلغ المقرر سيتم سحب رخصة القيادة.

0 تعليق