حميد الشاعري: "خير" فاقت التوقعات على مواقع التواصل الاجتماعى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حميد الشاعري: "خير" فاقت التوقعات على مواقع التواصل الاجتماعى, اليوم الخميس 18 أبريل 2024 08:27 مساءً

وتقول كلمات الأغنية
فينا أمل بالله.. بكره يروق الحال.. تتعدل الأحوال
قولوا إن شاء للهپ
لم الشمل محلاه.. راحة وهنا للبال.. ونجدد الآمال
بينا يا الله
خير
ما يدوم غير الخير .. والفرح طعمه غير .. ويصير مهما يصيرپ
المشكله بنحلها

وكشف حميد الشاعري " عن تفاصيل الأغنية، أنها تتناسب مع كلمات الفرحة والبهجة في هذه الأيام، مؤكدا أن كلمات الأغنية تدعو للتفاؤل والبهجة وتبث روح الأمل فضلا عن تفاعل پالجمهور مع الأغنية فور طرحها عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" ومنها يوتيوب، فيسبوك، وانستجرام.

وأضاف حميد الشاعري دائما أحب أن ابدأ پمن حيث انتهي الآخرين في مجال صناعة المزيكا.. مشيرا أنه يستهدف التطوير الدائم فى أعماله ولاسيما أنه في أوبريت "الحلم العربي" بدأ ت من حيث انتهي من سبقوني في أغنية "وطني حبيبي"، وعندما صنعت أغنية "أمي" بدأت من حيث انتهي صناع أغنية "ست الحبايب".

أشار الشاعري پأن علاقته بأصدقائه فى الوسط الفنى قوية جدا، مؤكدا أنه فى حال سيخسر أي صديق له أو أحد المقربين بسبب الفن. فإنه سيترك الفن، مطالبا الأجيال الجديدة بأن تجمعهم الصداقة والحب دون اختلاق أزمات ومشكلات لا داعي لها.

وحول مشاركته الغناء مع الفنان محمد رمضان، رد قائلا : بالطبع لا مانع من الغناء معه دون تردد، موضحا أن أغنية محمد رمضان الأخيرة مع أنغام مميزة جدا ورائعة، وقال: "بالطبع أغني مع محمد رمضان ولكن يجب أن نختار عمل مميز ومختلف يشبهنا ويكون إضافة وليس مجرد أغنية وخلاص".

وعن تعاونه مع مجموعة من الشباب سواء مروان موسي ومؤخرا مع دنيا وائل، قال حميد أنه يعشق التجديد ويميل للتطوير والتعاون مع أجيال جديدة دائما، خاصة أن هذا يجعله متواصلا مع الأجيال الجديدة ويجبره على الإطلاع على تطور الموسيقي حول العالم.. مشيرا أن هؤلاء الشباب لديهم جمهور يفهمهم ويسمعهم ويجب علينا كصناع موسيقي أن نتعرف علي لغتهم الغنائية الجديدة.

وحول علاقته بالسوشيال ميديا، كشف حميد الشاعري أنه يرفض تكليف شركة أو أفراد بإدارة صفحاته وأكونتاته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه يديرها بنفسه لأنه يرغب في التواصل مع الجمهور دون وسيط. وأردف أن تكريم الجمهور له هو أفضل تكريم يضيف لمسيرته ويسعده، مؤكدا أن الجمهور أولوية لأي فنان.

كما أبدي حميد الشاعري سعادته بالمشاركة بالغناء في أوبريت "لمتنا" بوجود. نجوم كبار من كافة أنحاء الوطن العربي، وأكد أن أوبريت "جايين" لكورال روح الشرق فى حفل "تفوق الجامعات" من الأوبريتات القريبة جدا لقلبه، كاشفا أنه تم عمله عليه فى وقت قصير جدا.

وأشار حميد إلى مشاركته فى مؤتمر الموسيقي العالمي اكس بي ميوزيك فيوتشر، مؤكدا أن عنوان الموضوع كان مهم جدا لصناع الموسيقي حول العالم، خاصة أن الأمر كان يحمل عنوان "كيف تصنع أغنية عابرة للزمن"، مؤكدا أن هناك مجموعة كبيرة من النجوم حول العالم شاركوا، وكان حوار مفتوح بين أجيال مختلفة من صناع الموسيقي، وأنه يحب المشاركة فى كافة الأحداث الموسيقية العالمية للاطلاع على كل ما هو جديد.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

0 تعليق