عمرو يوسف يتصدر إيرادات عيد الفطر بـ 10 ملايين جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمرو يوسف يتصدر إيرادات عيد الفطر بـ 10 ملايين جنيه, اليوم الخميس 18 أبريل 2024 08:27 مساءً

اقتنص فليم "شقو" المركز الأول..حيث سجل - وفقا لبيانات إحدي الشركات المنتجة إيرادات بلغت حوالي 10 ملايين جنيه مستحوذا علي ما يقرب من 50% من قيمة الإيرادات الكلية التي بلغت 19 مليون جنيه حتي الجمعة.

وفيلم "شقو" مستوحي من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي رومانسي كوميدي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخري داخل الفيلم.

الفيلم بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلي بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

وجاء في المركز الثاني فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بإيرادات بلغت 7 ملايين جنيه ليحافظ على المركز الثانى منذ طرحه.

وتدور أحداث الفيلم حول المهندس المعماري المتزوج من هنا الزاهد ويعيشان حياة تعيسة إلى أن يحدث شيء يغير مسار حياتهما بالكامل فتصبح سعيدة.

الفيلم بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

وجاء في المركز الثالث فيلم "عالماشي" مسجلا 2.250 مليون جنيه فى محاولة للبقاء على هذا المركز واقتناص أكبر قدر من الإيرادات.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي ويجسد علي ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية، وتدور أحداثه حول هادى الموظف الكسول الذى تنقلب حياته رأساً على عقب بعد تعرضه لمرض نادر لنعيش معه مغامرة من الكوميديا والتحدي.

الفيلم بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، تأليف أحمد عبدالوهاب و كريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

واحتل المركز قبل الأخير فيلم "أسود ملون" بقيمة بلغت 510.566 ألف جنيه، وهذه الإيرادات تهدد استمراره بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل منظمة حفلات بمختلف أنواعها، تواجه أزمة عاطفية، فتضطر إلى اللجوء إلي طبيبة في العلاقات العاطفية، لتجاوز أزمتها.

الفيلم بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، وإنتاج أحمد سمير.

وجاء في المركز الأخير فيلم "الحريفة" بقيمة بلغت 106.981 ألف جنيه.. حيث تدور أحداثه حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف علي مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ويحلمون معا أن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

الفيلم بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

0 تعليق