مفاجأة سارة.. الحكومة تكشف موعد انتهاء خطة تخفيف الأحمال ووقف انقطاع الكهرباء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن الموعد المقرر من قبل الحكومة لوقف العمل بخطة تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء في مختلف محافظات الجمهورية وهذا بعدما تزايدت التساؤلات حول هذا الأمر، بعد عودة تلك الخطة للعمل من جديد بعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك، أي منذ يوم الاثنين الماضي.

موعد وقف خطة تخفيف أحمال الكهرباء

تحدث “الحمصاني” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، عبر فضائية MBC مصر، حول خطة الحكومة لانتهاء تخفيف الأحمال ووقف انقطاع الكهرباء، وقال، بأن مجلس الوزراء مدرك كل الأعباء المترتبة على تخفيف الأحمال، مشيرًا إلى كون الدولة تعمل بكل قوتها من أجل إنهاء هذا الأمر في أقرب وقت ممكن.

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، بأن خطة تخفيف أحمال الكهرباء لن تكون مستمرة إلى الأبد، فهناك خطة موضوعة من قبل الوزارة لحل تلك الأزمة.

وختم المستشار الحمصاني، تصريحاته ليؤكد بأن قطع الكهرباء يوفر نحو مليار دولار سنويًا للدولة، ولكنها تعلم جيدًا حجم الأعباء المترتبة على هذا الأمر، ولذلك فهناك عمل قائم على قدم وساق من جانب الجهات المعنية من أجل تلك الأزمة في أسرع وقت ممكن.

وكانت بعض المصادر الحكومية قد أكدت بأن مجلس الوزراء يحاول توفير الموارد بكل الطرق المتاحة، وذلك حتى يتمكن من إعلان وقف العمل بخطة تخفيف الأحمال في القريب العاجل.

0 تعليق