بطل كأس العالم للترويض باتريك كيتل: جمهور الرياض أذهلني وذكرياتي معهم لن تنسى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
عبر الفارس السويدي باتريك كيتل المتوج بلقب النسخة الـ 37 في بكأس العالم للترويض ضمن بطولة كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024 عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكداً أنه عاش فترة صعبة خلال الشوط النهائي بسبب قوة منافسيه وتحقيقه للقب للمرة الأولى.وحسم الفارس السويدي والمصنف السادس عالمياً في التصنيف العالمي للترويض، اللقب لأول مرة في مشواره وذلك بنسبة 81.661% في التقييم العام وبفارق ضئيل جداً عن الدنماركية نانا سكودبورغ مرالد المصنفة الرابع عالمياً، والألمانية إيزابيل ويرث المصنف التاسع.

وقال كيتل بعد التتويج: "عشت ليلة صعبة وجميلة جداً، ودونت ذكريات عظيمة في الرياض خلال الشوط النهائي، وهو شعور جديد، ووجدت صعوبة في المنافسة لقوة المنافسين".

وأضاف: " قبل نزولي الأرينا كنت أسمع صوت الجماهير وذُهلت جداً بتواجدهم الكبير في المدرجات وتفاعلهم معي شخصياً، تأخرت حتى عن الحضور للمؤتمر الصحافي وقدمت اعتذاري لرغبة الجمهور الكبير في التقاط صور للذكرى معي، كان حضوراً كبيراً جداً ولن يُنسى مني ومن زملائي".

وختم بطل كأس العالم حديثه قائلاً: " أحببت الرياض وجمهورها وسأعود لهم قريباً، ذكرياتي فيها ومعهم لن تنسى، وأتمنى مشاهدة مثل هذا الحضور في كل مكان".

0 تعليق