فكرة جهنمية.. ضعي الملح في الثلاجة حيلة ذكية قالها فني تصليح الثلاجات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعتبر الفواكه والخضروات من الأطعمة التي يجب علينا تناولها بانتظام. ليست جميع السيدات يقمن بتخزين الخضروات والطماطم، إلا إذا كانت هذه المرأة تعمل أو لديها أطفال ولا تستطيع الذهاب للتسوق بشكل متكرر. وبالتالي، فإنها تقوم بشراء كميات كبيرة من الخضروات والفواكه، ولكن قد تواجه مشكلة في تخزين هذه الكميات وتفسد بسرعة. ومن خلال موقع نيوز مصر، سنتعرف على أفضل طريقة لتخزين الخضروات والفواكه باستخدام مكون واحد فقط من المطبخ. تابعونا للحصول على التفاصيل.

طريقة استخدام الملح لحفظ الفواكه والخضروات

يمكن استخدام الملح للقيام بعملية تخزين سليمة للخضروات والفواكه وضمان الفاظ عليها لأطول فترة ممكنة، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

 يتم ذلك عن طريق وضع مفرش الثلاجة الداخلي في درج الثلاجة  ثم رش كمية من الملح على أرضية الدرج في جميع الزوايا. بعد ذلك، يتم وضع الفواكه والخضروات بشكل متناسق في الدرج.  حيث يعتبر الملح العنصر السحري الذي يساعد في الحفاظ على صلاحية تلك الأطعمة والحفاظ على طراوتها لفترة أطول.

أهمية الملح للحفاظ على الفواكه والخضروات

يعتبر الملح من اكثر العناصر الفعالة والمؤثرة في عملية الحفاظ على الفواكه والخضروات، فنجد أنه عندما يتم رش الملح في الثلاجة، فإن ذلك ينتج عنه عملية سحب الرطوبة الزائدة الأمر الذي معه تطول مدة الاحتفاظ بصلاحية الطعام لأطول فترة ممكنة، كما أن الملح يساهم في القضاء على كافة الروائح الكريهة الموجودة بالثلاجة.

0 تعليق