12

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لمبات الليد هي شكل جديد نسبيًا من الإضاءة، وفي البداية تم الإعلان عن هذه الأضواء على أنها نوع من الضوء الذي يمكن ضبطه ونسيانه، لأنه يمكن أن يستمر لمدة أعوام كثيرة، كما أنه بالنسبة للعديد من الأشخاص، يمكن أن تكون فكرة لمبات الإضاءة الخالية من الصيانة مغرية، لأانه هذا يعني توفير المزيد من الأموال، ولكن الحقيقة هي أنه جميع انواع الإضاءة بما في ذلك لمبات الليد تتطلب بعض أشكال الصيانة إذا كنت تريد أن تدوم لمبة الليد لفترة طويلة، لذلك يلي نصائحنا حول كيفية الحفاظ على لمبة الليد حتى تتمكن من جني الفوائد الكاملة طويلة الأمد التي تقدمها تلك اللمبات.

ضع المسمار على النار واسترجع اللمبة الليد المحروقة

على الرغم من أن لمبات الليد توفر الكثير من المال، إلا أن جميعها لا تزال بحاجة إلى صيانة دورية، حيث قد يتسبب الغبار من داخل وخارج اللمبة في حدوث نقص في كفائتها، لذلك يجب تنظيف اللمبات بانتظام، وزإذا كان لديك لمبة ليد محروقة لا تتخلص منها، ويجب عليك وضع مسمار فترة على النار إلى أن يصبح لونه أحمر بعدها استخدم المسمار في لحام سلك لمبة الليد باستخدام معدن القصدير، وبعد ذلك سوف تجد أن اللمبة تعمل بشكل جيد.


نصائح للحفاظ على لمبة الليد

قبل الشراء عيك مراجعة الذي تحتاج إلى معرفته وهو الاستفسار عن أي شيء يمكن أن يؤدي إلى إتلاف اللمبة أو تقليل كفاءتها من الشركة المصنعة. عادة يمكنك أن تجد التحذير اثناء استخدام لمبات الليد في دليل المستخدم، وهذا الجزء هو ما يجب أن تلاحظه جيدا، لأنه يمكن أن يقلل من المشاكل التي قد تواجهها في المستقبل. لا تفكك اللمبة الليد بشكل عشوائي بدون تعليمات. قد يسبب ذلك تلف في دائرة الكهرباء ويكون له تأثير سيء على العمر الافتراضي للمبة.

0 تعليق